المرافق العمومية: اختيار الدكتور محمد العبدالجادر رئيسا لمجلس الإدارة

أعلنت شركة إدارة المرافق العمومية اختيار الدكتور محمد عبدالله العبدالجادر رئيسا لمجلس إدارتها خلفا لحسام الرومي الذي كان يشغل المنصب قبل تعيينه وزيرا للأشغال ووزير دولة لشؤون البلدية.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن اختيار الدكتور العبدالجادر جاء بعد اجتماع مجلس الإدارة الاثنين متمنيا له التوفيق في مهمته وشاكرة رئيس مجلس الإدارة السابق على الجهود التي قدمها خلال توليه هذا الموقع.

ويعد الدكتور محمد عبدالله العبدالجادر عضوا سابقا بمجلس الأمة الكويتي، وهو عضو المجلس الأعلى للتخطيط، وسبق له عضوية مجلس إدارة الشركة الكويتية لصناعة الأنابيب والخدمات النفطية، وهو حاصل على الدكتوراه في الآداب بتقدير امتياز عام 2008، وشغل عدة مناصب في وزارة المالية إلى جانب عضويته في عدد من اللجان البرلمانية والحكومية وجمعيات النفع العام.

ويضم مجلس إدارة شركة المرافق الحكومية إلى جانب الدكتور محمد العبدالجادر أنس ميزرا نائبا للرئيس وعمران حيات ويوسف العبدالرزاق ومبارك الرشيدي.

يذكر أن شركة إدارة المرافق العمومية هي شركة مساهمة كويتية مقفلة مملوكة بالكامل للهيئة العامة للاستثمار أنشأت عام 1982 بغرض تنويع الاستثمار داخل دولة الكويت من خلال إدارة و صيانة بعض المباني الخدمية والمجمعات التجارية ومدن العزاب السكنية ومواقف السيارات متعددة الأدوار والسطحية إلى جانب الساحات والميادين التاريخية بعد تطويرها.

FACEBOOK
TWITTER
Whatsapp

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*