رئيس وزراء البحرين: يجمعنا مع الكويت وأهلها تاريخ طويل من المحبة

أشاد رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان بالدور المهم لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تعزيز مسيرة التعاون الخليجي والعربي وخدمة القضايا الإنسانية.

واعرب الامير خليفة بن سلمان لدى استقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ سالم النواف الصباح عن الارتياح لما يشهده مسار التعاون والتنسيق بين البحرين والكويت من تقدم وتطور في المجالات كافة بفضل ما تحظى به من اهتمام ودعم من قيادة البلدين الشقيقين.

وأوضح بن سلمان أن العلاقات البحرينية الكويتية تزداد رسوخا لأنها ترتكز على تاريخ طويل من المحبة المتبادلة بين البلدين والشعبين الشقيقين مؤكدا ان مستقبل هذه العلاقات سيكون أكثر اشراقا وازدهارا، وقال إن “محبة الكويت وأهلها لا يمكن أن تصفها الكلمات وما يجمع بين بلدينا من تاريخ طويل من المحبة والتواصل لهو خير شاهد ودليل على تميز العلاقات بين البلدين الشقيقين”.

وأضاف ان زيارة الشيخ سالم النواف إلى البحرين تجسد مدى عمق الروابط الأخوية الراسخة التي تجمع بين البحرين والكويت وما تتميز به من خصوصية تعكس وشائج القربى والمحبة التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين.

من جانبه أعرب الشيخ سالم النواف عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء على ما شمله به من حفاوة وترحيب يعكسان ما يكنه من محبة واعتزاز بالكويت وشعبها، كما نقل تحيات وتقدير صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وتمنيات سموهما لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والرخاء، وأشاد بجهود رئيس الوزراء البحريني لتوطيد العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين ودوره في تعزيز جهود التنمية وإرساء الأمن والاستقرار في البحرين.

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*