الإعلام: اتمام الاستعدادات للاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية

اكدت وزارة الاعلام اتمامها جميع استعدادات للاحتفال بأعياد الكويت الوطنية متمثلة بالذكرى ال51 للعيد الوطني وال21 ليوم التحرير والذكرى السادسة لتولي سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.
وقال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الاذاعة محمد العواش في تصريح صحافي اليوم ان ذلك يأتي بناء على تعليمات وزير الاعلام الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وتوجيهات وكيل الوزارة الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.
واضاف العواش ان اذاعة دولة الكويت خصصت دورة برامجية تتضمن العديد من البرامج الاذاعية تزامنا مع هذه الاحتفالات الغالية على قلوب اهل الكويت جميعا وتأتي استكمالا لتفاعل الاذاعة مع المناسبات الوطنية.
وذكر ان اذاعة الكويت تعمل جاهدة على تسليط الضوء على المناسبات الوطنية وربط المستمع الكريم بها انطلاقا من مبدأ الانتماء الوطني وزرع القيم الوطنية النبيلة لديه.
وبين ان الدورة البرامجية المخصصة للاحتفالات الوطنية ستبدا في 24 وحتى 27 فبراير الجاري وتتضمن العديد من البرامج التي تعنى بمحبة الكويت وقيادتها السامية مع التركيز على الدستور.
وقال العواش ان من ابرز تلك البرامج (صباح الأعياد) و(كلمات في حب الكويت) و(عيدي يا كويت) و(رفرف يا علم بلادي) و(عمار يا كويت) و(دستورنا سورنا) و(كلمة الكويت) و(رحلة عطاء) اضافة الى العمل الدرامي (حامي الدستور) بطولة نخبة من فناني دولة الكويت.
وذكر انه تم انتاج العديد من الفلاشات الاذاعية التي تعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والتآلف بين مختلف شرائح المجتمع الكويتي انسجاما مع الرسالة التي تقدمها وزارة الاعلام في هذا الاتجاه.

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*