سكاي نيوز عربية تواكب احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية

تزامنا مع احتفالات الشعب الكويتي بالأعياد الوطنية وذكرى التحرير من الغزو العراقي أطلقت سكاي نيوز عربية تغطية خاصة شاملة وموسعة تحت عنوان أسبوع الكويت خلال الفترة من 25 فبراير ولغاية 1 مارس.

وكثفت سكاي نيوز عربية تغطياتها اليومية من خلال فريق عملها ومراسليها على حيث يبث برنامج “الصباح” من استديوهات القناة في الكويت فقرات ومواضيع متنوعة حول المخزون الثقافي والاجتماعي لدولة الكويت، فضلا عن تسليط الضوء على قضايا هامة وحيوية مثل دور القيادات النسائية وإنجازاتها في مختلف المجالات المهنية والرياضية والاجتماعية والإنسانية.

وخصصت سكاي نيوز عربية فقرات خاصة عن دولة الكويت ضمن برنامج “المساء”، فاستضافت مجموعة من الشخصيات الكويتية البارزة لمناقشة أهم الملفات السياسية والاقتصادية وفي مقدمتها موضوع تحرير الكويت والعلاقات الكويتية العراقية بعد 27 عاما على تحريرها من الغزو العاراقي عام 1991 وخاصة بعد استضافة دولة الكويت مؤتمر إعادة إعمار العراق الأسبوع الماضي.

وستستعرض سكاي نيوز عربية عبر تغطياتها الواقع السياسي والاجتماعي، لتفتح العديد من الملفات الحيوية التي تتناول قضايا تشمل الكويت والمستقبل وذكرى الاستقلال، إلى جانب تقارير خاصة تبحث في الجوانب الثقافية لدولة الكويت ومحاولاتها لاستعادة دورها الثقافي في المنطقة، وتميزها في جوانب أخرى ثقافية وفنية مثل الدراما والفنون المسرحية.

 

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*