الكويت يفوز على الشباب ويواصل تصدره لدوري كرة السلة

فاز نادي الكويت على نظيره الشباب مساء اليوم بنتيجة 91 – 73 ضمن مباريات الأسبوع ال39 لبطولة الدوري العام لكرة السلة ال51 في مباراة حسمها لاعبو الكويت منذ انطلاقتها نتيجة تواضع اداء خصمهم.

وفرض الكويت هيمنته عبر لاعبيه راشد رياض الرباح وعبدالرحمن الخباز وفهد المطيري والمحترف الأمريكي ديزموند والصربي فالديسلاف لينجح الفريق في تدعيم صدارته للبطولة برصيد 48 نقطة.

وفي مباراة أخرى شارك الساحل الكويت الصدارة بنفس الرصيد بفوزه على نظيره النصر بنتيجة 65 – 51 ضمن مباريات نفس المرحلة مع العلم ان الساحل لعب مباريات أكثر من الكويت الأمر الذي يعطي الصدارة للكويت في حال لعبه للمباريات المؤجلة.

وتغلب نادي كاظمة على نظيره اليرموك بنتيجة 96 – 70 ليرفع رصيده الى 43 نقطة تضعه رابعا فيما تغلب الجهراء في المباراة الأخيرة على السالمية بنتيجة 72 – 59 ليرفع رصيده الى 40 نقطة.

يذكر ان الكويت والقادسية هما الفريقان الأوفر حظا للمنافسة على اللقب اذ يحمل الكويت في جعبته خسارتين فيما يحمل القادسية ثلاث خسارات مع الابقاء على فرضية المفاجآت إلا أن اللقاء الختامي لهما في البطولة سيكون لقاء اللقب.

ويعتبر مشوار بطولة دوري كرة السلة لهذا الموسم طويلا نسبيا حيث ستلعب الاندية ال12 المشاركة مع بعضها بعضا ثلاث مرات بواقع مباراة على صالة كل فريق إضافة الى مباراة على صالة محايدة.

وأقيمت بطولة الدوري العام لكرة السلة 50 مرة حصد منها نادي القادسية 25 بطولة تلاه العربي بثماني بطولات فيما نالها كاظمة سبع مرات والكويت خمس مرات والجهراء أربع مرات والساحل مرة واحدة.

FACEBOOK
TWITTER
Whatsapp

قم بكتابة أول تعليق

أرسل تعليقك

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.