الداهوم يطالب بقرارات تخصيص القسائم الزراعية والجواخير والإسطبلات


في سؤال برلماني الى وزير المالية طالب النائب بدر الداهوم بموافاته بكافة قرارات التخصيص الصادرة عن الهيئة العامة للزراعة اعتبارا من سنة 2004 وحتى تاريخه (قسائم زراعية، جواخير، مشاتل، اسطبلات خيل.. الخ).
2- موافاتنا بالشروط والضوابط الخاصة بمنح أو تخصيص تلك الاراضي والآلية المتبعة في توزيعها وذلك عن تلك الفترة.
3- موافاتنا بكشوف تتضمن أسماء المستفيدين من قرارات التخصيص عن تلك الفترة سواء أكانوا اشخاصا أم شركات أو غير ذلك على ان يكون قرين كل اسم كافة البيانات الخاصة التي تفيد استيفائه للشروط والبيانات المطلوبة للتخصيص.
4- موافاتنا بكشوفات تتضمن كافة قرارات المنح لأي توسعة للحيازات عن الفترة المشار اليها عالية وما شروطها واسباب واجراءات المنح وهل تم منحها لأي قسيمة اكثر من مرة؟ على ان يذكر في تلك الكشوف ارقام القسائم واسماء حائزيها ومساحتها قبل وبعد التوسعة.
5- موافاتنا بكشوف يوضح بها هل تم استبدال أو نقل أو توسعة خارج الحيازة لأي حيازة زراعية أو غيرها وفي حال حدوث ذلك ما الاسباب الموجبة للنقل أو الاستبدال أو التوسعة خارج الحيازة وهل تم اعادة التخصيص بنفس المساحة أو غير ذلك مع التوضيح.
6- موافاتنا بكافة قرارات السفر من مهام رسمية لنواب المدير العام اعتبارا من سنة 2006 وحتى تاريخه وما الآلية المتبعة في اختيار الاشخاص لهذه المهام؟

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.