بنك بوبيان يرعى 15 مشروع تخرج لطلبة الهندسة والبترول

تأكيدا لدوره في دعم الشباب يرعى بنك بوبيان أكثر من 15 من مشروعات التخرج لمهندسي المستقبل من طلبة السنة النهائية في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت وذلك خلال معرض مشروعات التخرج الذي تنطلق فعالياته غدا الأربعاء .

وياتى بنك بوبيان في صدارة البنوك المحلية التي تقدم دعمها لشباب المهندسين حيث كان البنك الراعي الرئيسي لمشروعات التخرج طوال الأعوام الثلاث الأخيرة وتجاوز عدد الطلاب الذين استفادوا من دعم البنك المائة طالب وطالبة خلال المعرض الأخير فيما يقدر عددهم خلال المعارض الأخيرة بأكثر من 300 طالب وطالبة .
وقال مدير أول الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك قتيبه صالح البسام ” يؤمن بنك بوبيان بدور الشباب في بناء المستقبل لاسيما أولئك الذين تعول عليهم من أصحاب التخصصات المميزة كالهندسة والطب وإدارة الأعمال وغيرها “.
وأضاف ان معرض مشروعات التخرج الذي تنظمه كلية الهندسة والبترول مرتين بالسنة يعتبر من الفعاليات التى يحرص البنك على المشاركة فيها من خلال دعم مشروعات الطلبة المختلفة لاسيما وان الكثير منها يحمل أفكارا يمكن ان تستفيد منها الكويت اذا ما وجدت الدعم اللازم لتنفيذها مستقبلا .
وأوضح البسام ان البنك تلقى طلبات تجاوز عددها الخمسين طلبا لرعاية مشروعات خريجي كلية الهندسة والبترول حيث تم اختيار المشروعات المشار اليها بناء على جدواها الاقتصادية وتميزها .
من جانبهم اشاد مهندسو المستقبل بالدور الذي يقوم به بنك بوبيان في دعم مشروعاتهم وما قدمه لهم خلال الفترة الماضية معربين عن أملهم ان يوفقهم الله دائما لما فيه من مصلحة الكويت واقتصادها وان تكون مشروعاتهم المستقبلية مواكبة لتطورات وتطلعات كويتنا الحبيبة .
وأشاروا الى البادرة التى قام بها البنك والتى انفرد بها بين البنوك المحلية من خلال لقاء مدير عام مجموعة الشؤون الإدارية وليد الياقوت الشهر الماضي بهم حيث قدم لهم الكثير من النصائح التى تتعلق بمستقبلهم العملي وتفيدهم في حياتهم العملية .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.