خدمات الحرس الوطني الطبية شاركت في معرض الفرص الوظيفية

شاركت مديرية الخدمات الطبية في الحرس الوطني في يوم الملصق الطلابي السنوي ومعرض الفرص الوظيفية بكلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت ، للتعريف بمهام المديرية في تقديم الرعاية الطبية لمنتسبي الحرس الوطني من ناحية ، ولإطلاع الطلبة على الفرص الوظيفية المتوافرة بين صفوف الحرس الوطني من ناحية أخرى.
وقال مدير مديرية الخدمات الطبية المقدم عبدالرشيد يوسف عبدالرحمن ان المعرض شكّل فرصة جيدة لإبراز دور الحرس الوطني في خدمة المجتمع ، مبينا أن المديرية لا تدخر وسعا في نشر التوعية الصحية عن طريق الحملات الموجهة الى مدارس الكويت لفحص الطلبة ووقايتهم من الأمراض ورفع درجة الثقافة الطبية لديهم .
واشار الى المبادرة الأخيرة التي أطلقتها المديرية لمحو أمية الإسعافات الأولية في الوزارات ومؤسسات الدولة والتي تحقق نجاحا ملموسا بفضل الجهود المبذولة لتوفير العناصر البشرية المدربة والأجهزة اللازمة في العملية التدريبية  .
وأكد المقدم عبدالرشيد أهمية معرض الفرص الوظيفية في كلية العلوم الطبية لاستقطاب الكفاءات الوطنية من خريجي الكلية للالتحاق إلى صفوف الحرس الوطني لتحقيق طموحاتهم الشخصية ، ونيل شرف خدمة الوطن والمساهمة في حفظ أمنه واستقراره.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.