الزنكوي يحرز للكويت ذهبية المطرقة في البطولة العربية

أحرز اللاعب علي الزنكوي مساء اليوم ذهبية مسابقة الاطاحة بالمطرقة ضمن منافسات اليوم الثاني للبطولة العربية لألعاب القوى المقامة في الدوحة بعد اطاحته بالمطرقة لمسافة 28ر74 متر.

وأعرب عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لألعاب القوى ورئيس الوفد نجم السويلم في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن بالغ سروره وأعضاء بعثة الكويت بهذه الميدالية الثانية “التي تؤكد المستوى الراقي لرياضة ألعاب القوى الكويتية وقدرتها على المنافسة في كل المحافل العربية والقارية”.

واشاد المسؤول الرياضي باللاعب الزنكوي واصفا اياه ب”المجتهد والمثابر” الذي بذل مجهودا كبيرا خلال فترة الاعداد التي استمرت لفترة طويلة مكنته من تحقيق هذه النتيجة الايجابية في البطولة.

وعلى صعيد آخر أعلن السويلم حصول العداء الكويتي عبدالعزيز المنديل على فضية سباق ال110 متر حواجز ضمن منافسات البطولة بعد تسجيله ل72ر13 ثانية مشيدا باللاعب المنديل الذي “يواصل تقديم مستويات طيبة في مختلف مشاركاته”.

وذكر ان البطولة التي انطلقت اليوم وتستمر حتى ال24 من الشهر الجاري تشهد مشاركة نخبة من اللاعبين العرب في مختلف المسابقات ما رفع من مستوى المنافسة وزاد من قوتها.

وأهدى الفوز والانجاز المميز الى مقام سمو امير البلاد وسمو ولى العهد والى الشعب الكويتي متوقعا أن يسجل بقية اللاعبين نتائج ايجابية في اليومين المتبقيين للبطولة لما يمتلكونه من قدرات فنية عالية تؤهلهم لتحقيق ذلك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.