الحملة الكبرى على الجليب تحصد 1550 مخالفا للإقامة وخارجا عن القانون

في حملة كبرى برئاسة الفريق سليمان الفهد على جليبب الشيوخ تم ضبط 1550 شخصا من مخالفي قانون العمل والاقامة .

وقالت الوزارة في بيان صحافي ان بين المضبوطين متهمين صدرت بحقهم أحكام قضائية اضافة الى مطلوبين على عدة قضايا ومخالفين لقانون الاقامة والعمل ومشتبه بهم في جرائم سرقات وممارسة دعارة وسرقة مكالمات هاتفية ومخدرات وخمور وأفلام خلاعية وسرقة ممتلكات عامة واتلاف مرافق واغذية فاسدة وغيرها من القضايا مضيفة انها احالتهم جميعا الى جهات الاختصاص.

وأضافت ان الحملة تأتي استكمالا لحملاتها الامنية على مخالفي القانون والاقامة وتمت بقيادة وكيل وزارة الداخلية بالانابة الفريق سليمان فهد الفهد واشراف الوكيل المساعد لشؤون الامن العام اللواء محمود الدوسري والوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء عبدالله المهنا ومشاركة القيادات الامنية وأجهزة الشرطة المعنية.

وأكدت ان اجهزة الامن المختصة ماضية في حملاتها الامنية والمرورية على جميع المناطق في المحافظات الست التي تشهد وجودا مكثفا للعمالة السائبة وغيرهم من المتهمين الذين صدرت بحقهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ والمقيمين المخالفين لقوانين الاقامة والعمل والمطلوبين على ذمة قضايا والمشتبه بهم وكل خارج عن القانون ضمن سعي الوزارة للتخلص من هذه الفئات التي باتت تشكل خطرا أمنيا وقلقا وازعاجا لقاطني تلك المناطق.

وذكرت ان الحفاظ على الامن والنظام والسلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين يعد مطلبا أساسيا ومهما مضيفة ان القانون سيطبق بشكل حازم باعتبار أمن الوطن فوق كل اعتبار.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.