الازرق يتعادل مع نظيره الاوزبكي في بطولة آسيا لكرة الصالات


تعادل منتخب الكويت مع منتخب أوزبكستان هنا اليوم ضمن منافسات بطولة آسيا لكرة الصالات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بنتيجة هدف لكل منهما وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وانطلقت اليوم منافسات البطولة التي تستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة وتستمر حتى الأول من يونيو المقبل بمشاركة 16 منتخبا تتنافس لخطف اربع بطاقات مؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقبلة في تايلاند.
وقال مدرب المنتخب لويس فونسيغا في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب المباراة ان هذه النتيجة أتاحت للمنتخب البقاء في أجواء المنافسة وهي نقطة ثمينة وهذا يدفع المنتخب للسير خطوة خطوة في هذه البطولة.
وأضاف أن المنتخب سيلتقي غدا مع منتخب اندونسيا في ثاني لقاء له موضحا ان منتخب اندونيسيا يتصف بسرعة لاعبيه الكبيرة الأمر الذي يتطلب من لاعبي المنتخب الكويتي مضاعفة جهودهم داخل الملعب حتى يجارون سرعة لاعبي الفريق الخصم.
من جانبه قال لاعب المنتخب الكويتي لكرة الصالات عبدالرحمن المسبحي في تصريح مماثل ل(كونا) ان لاعبي المنتخب قدموا أداء جيدا في المباراة سيما أن هذه أول مباراة لهم في البطولة ودائما ما تكون صعبة وقد تمكن المنتخب الكويتي من تحقيق أول هدف في المباراة ثم سجل منتخب أوزبكستان هدف التعادل.
وقال ان منتخب أوزباكستان منتخب قوي وتصنيفهم الثاني على آسيا إلا أن المنتخب الكويتي أضاع فرصا في تلك المباراة وكذلك المنتخب أوزباكستان أيضا أضاع فرصا عدة والنتيجة كانت ايجابية متمنيا أن يحقق المنتخب الكويتي نتيجة أفضل في المباراة المقبلة.
وبدوره قال لاعب المنتخب حمد العوضي في تصريح مماثل قال الفريقين كانا متحفظين في المباراة في بدايتها إلا ان النتيجة كانت ايجابية لأن الفريق المقابل يعتبر من أقوى الفريق آملا ان يحقق الفريق نتيجة أفضل في مباراة يوم غد مع اندونيسيا.
وحول تمكنه من صد كرات خطرة على مرمى المنتخب الكويتي قال حارس مرمى المنتخب هاني حيدر انه نجح في الذود عن مرماه بتظافر جهود اللاعبين امام خصم قوي وتصنيفه متقدم في آسيا مقارنة مع المنتخب الكويتي الحديث “الا ان منتخب الكويتي كان قادرا على مجاراته وحقق نتيجة جيدة معه”.
ومن جانبه قال مدير منتخب الكويت لكرة الصالات كامل الشمري في تصريح مماثل ل(كونا) “انه يحمد الله على نتيجة مباراة اليوم فقد كانت نتيجة مشرفة واداء المنتخب كان طيبا”.
وتوجه الشمري بالشكر “الى الاتحاد الكويتي لكرة القدم وعلى رأسهم الشيخ طلال فهد الأحمد الصباح الذين سخروا جميع الامكانات للمنتخب سيما جهودهم في اقامة معسكر للمنتخب في اسبانيا في مدينة برشلونة لمدة 16 يوما حيث لعب المنتخب تسع مباريات مع فرق قوية ومميزة رغم انه كان مقررا له خوض سبع مباريات فقط والهدف من ذلك هو زيادة الجرعة للمنتخب لكي يحقق النتائج المرجوة.
وبالنسبة الى نتيجة مباراة اليوم قال ان من المعروف ان المنتخب الأوزبكي منتخب قوي وهو ثاني آسيا وأن لاعبيه يلعبون مع بعضهم في تشكيلة متجانسة منذ فترة طويلة أما لاعبو لمنتخب الكويتي فهم صغار السن عدا لاعبين فقط وهو منتخب جديد مقارنة بالمنتخب الأوزبكي الذي يحضر للبطولة منذ سنتين

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.