الرشيد عن الميليشيات المدنية في البحرين: لنوسع مصطلح”لن نسمح لك” إلى “لن نسمح لكم”

اعتبر امين عام مظلة العمل الكويتي معك الدكتور أنور الرشيد انه لو صحت الأخبار القادمة من البحرين السماح بتشكيل ميليشيات مدنية من الموالين فهي الكارثة بعينها التي ستدخل دول الخليج بمتاهة التسلح المتبادل.

وقال الرشيد :أُحمل الأسرة الملكية البحرينية الحاكمة وبقية الاسر الخليجية الحاكمة مسؤولية تدمير المجتمعات الخليجية وأقول لهم اتقوا الله بالشعوب الخليجية التي أخلصت لكم قرون طويلة لماذا تدمرونها فقط لمطالبتها بحقوقهم المشروعة؟ لماذا تستخدمون سياسة اما نحن أو من بعدنا الطوفان اذن من حقنا أن ندافع عن مستقبلنا ومستقبل الأجيال الخليجية هذا إذا تركتم لنا أملا بالمستقبل الذي تدمرونه.

زاضاف الرشيد :فعلا أمر مخيف الذي يحصل للمجتمعات الخليجية وبطبيعة الحال في حال ما ان تطورت الأمورفلديهم ملياراتهم وقصورهم في أوروبا أما الشعوب فلها الله لذلك من حقنا الدفاع عن مجتمعاتنا وتاريخنا وعاداتها ومستقبلها أن كنتم تريدون التفريط به بهذه السهولة وأدعو شعوب الخليج الانتباه جيدا لمايحصل.
وتابع الرشيد :نعرف بأن لكل أسرة خليجية حاكمة ميليشيا خاصة بها باسم الحرس الوطني أو اللخويا وغيرها من تسميات ولكن أن تعمل على تسليح طائفي فهذا يحتاج مواجهة لذلك لابد من توسعة مصطلح” لن نسمح لك “بحيث تصبح لن نسمح لكم بتدميرنا طائفيا أو قبليا أو مناطقيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.