التقدم العلمي إختتمت نقاشية “التفاوض..فرص وتحديات” في أمريكا

أكدت مؤسسة الكويت للتقدم العلمي أنها اختتمت أمس في الولايات المتحدة الأمريكية أعمال الحلقة النقاشية الأولى التي نظمتها بالتعاون مع جامعة هارفرد .

وقال بيان صادر عن المؤسسة اليوم ان عدد المشاركين في الحلقة التي أقيمت بعنوان (التفاوض..فرص وتحديات) بلغ 29 مشاركا ومشاركة يمثلون عددا من الجهات في القطاعين العام والخاص.
وأضاف البيان ان من هذه الجهات غرفة تجارة وصناعة الكويت ووزارة الكهرباء والماء ومؤسسة البترول الكويتية والهيئة العامة للاستثمار ومجموعة من الشركات الخاصة من قطاعات مختلفة ومشاركين من جامعات بدول مجلس التعاون.
وأشار الى ان الحلقة تميزت بخلق قنوات المناقشة بين المشاركين فيها ومحاضريها الذين يمثلون احدى أعرق الجامعات الأمريكية مبينا أنها غطت محاور في مهارات التفاوض وكيفية بناء القوة التفاوضية والتغلب على المصاعب التي تواجه الأطراف المتعددة في مفاوضاتها مع جهات أخرى.
وذكر البيان انه تم توزيع المشاركين على فرق عمل لدراسة حالات تفاوض تمت بين مؤسسات وأخرى تمت بين دول يتم تدريسها في جامعة هارفرد لتزويد المشاركين بمهارات ووسائل التوصل الى اتفاقيات مرضية.
يذكر أن الحلقة هي الأولى في سلسلة الحلقات النقاشية للتنفيذيين الكويتيين ضمن الاتفاقية المبرمة بين مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وجامعة هارفرد والتي تم تجديدها في نهاية العام الماضي وحتى عام 2017 والمنبثق عنها (برنامج الكويت لدى جامعة هارفرد)

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.