أرسنال يغري روني ب200 الف استرليني في الأسبوع

ذكرت تقارير انجليزية بأن نادي أرسنال يسعى بقوة من أجل الظفر بخدمان مهاجم مانشستر يونايتد واين روني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية أن أرسنال الذي ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بحلوله ثالثا في البريمير ليغ، مستعد لتقديم راتب أسبوعي يقدر ب200 ألف جنيه استرليني لواين روني، كاسرا بذلك سقف الأجور المعتمد من قبل النادي، حيث ان أعلي اللاعبين أجرا في الفريق هما ثيو والكوت وبودولوسكي المقدر راتبها ب100 ألف جنيه إسترليني، ليكون بذلك اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي اللندني.
الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد المنتهية ولايته ديفيد غيل ما زال يأمل ببقاء روني ضمن صفوف بطل البريمير ليغ في الموسم المقبل، لكن القرار النهائي سيكون بيد المدرب الجديد ديفيد مويس الذي قد يقنع روني بالبقاء في أولد ترافورد، إلا أن تقديم أرسنال لعرض مالي مناسب قد يجعله يصرف النظر عن بقاءه.
ويرتبط روني (27 عاما) بعقد مع الشياطين الحمر حتى عام 2015 ، لكنه أفصح مؤخرا عن رغبته في تغيير الأجواء، بعد موسم لم يعتمد فيه الفريق عليه طول الوقت.
ومنذ ذلك الحين تم ربط اسمه الفتى الذهبي بالانتقال الى تشيلسي وكذلك باريس سان جيرمان الذي يسعى من خلاله لتشكيل ثنائي خطير برفقة النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الخط الأمامي.
ويسعى أرسنال بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والقارية بعد خروجه خالي الوفاض للموسم الثامن على التوالي

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.