مايكل بالاك: تشيلسي سيستعيد اللقب مع مورينيو

يعتقد أسطورة الألمان “مايكل بالاك” أن عودة المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” لبيته الكبير في غرب لندن سيساعد تشيلسي على استعادة لقب البريميرليج الغائب عن خزائن ستامفورد بريدج منذ موسم 2010-2011 عندما كان الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” على رأس الجهاز الفني للبلوز –آنذاك-.

وراهن نجم تشيلسي السابق على هيمنة فريقه على البطولات المحلية في المرحلة القادمة، وذلك على غرار ما حدث في منتصف العقد المنصرم حين قاد سبيشال وان أسود لندن للفوز بالدوري مرتين متتاليتين بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي والرابطة الإنجليزية المحترفة والدرع الخيرية.
وقال بالاك للصحف الإنجليزية “مورينيو ترك بصمة تاريخية مع تشيلسي، ولا أحد يُنكر أن الجماهير تُحبه بشكل استثنائي وأعتقد أنه سيكون الخيار المثالي بعد رافا بينيتيز لأنه المدرب الوحيد القادر على إعادة تشيلسي للطريق الصحيح على المستوى المحلي”.
ويرى أن المهم بالنسبة للبلوز في المرحلة القادمة هو استعادة لقب البريمييرليج، في إشارة واضحة إلى أن الألقاب القارية لن تكون الهدف الأبرز في المرحلة القادمة، لا سيما بعد الفوز بدوري الأبطال والدوري الأوروبي في آخر عامين.
وختم حديثه بقوله “بعد الفوز بالبطولة الأوروبية مرتين أصبح الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للجماهير والنادي هو الفوز بلقب الدوري، وأتصور أن التركيز في الموسم المُقبل سيكون على اللقب المحلي الأكثر أهمية، ولا ننسى أن مانشستر فقد قوته الجبارة (فيرجسون)، وهذا سيساعد مورينيو على تحقيق اللقب الغائب منذ عام 2011

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.