فيفي عبده تنفي شائعة وفاتها: صحتي”زي الفل”

تلقت الفنانة فيفي عبده العشرات من الإتصالات الهاتفية ، وهي الإتصالات التي لم تتمكّن من الرد على كثير منها بعد أن إنتشرت شائعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن وفاتها إثر تعرضها لأزمة صحية طارئة في منزلها.

وقالت فيفي أنها لم تنزعج في البداية من الشائعة لأنها إعتادت عليها خلال الفترة الماضية لكن أكثر ما جعلها تشعر بالضيق هو تصديق عدد كبير من أصدقائها لها، خصوصاً الموجودين خارج مصر، مشيرة إلى أنها تلقت أكثر من مئة إتصال ما جعلها غير قادرة على إستقبال المزيد من المكالمات بعدما إستمرت في الحديث بشكل متواصل لأكثر من 6 ساعات لتؤكّد أن صحتها “زي الفل”.

وأضافت أن أصدقاءها من الكويت والإمارات إتصلوا بها للإطمئنان على صحتها بعدما وصلتهم الشائعة، مؤكدة أن ذلك تسبّب لها بضيق لكنه منحها فرصة التواصل مع كثير من الأصدقاء، وطالبت في الوقت نفسه أصحاب هذه الشائعات بالكف عن إطلاقها لما تسببه من إذى وإزعاج.

وأشارت إلى أنها تشارك خلال هذه الأيام في العديد من الزيارات الخيرية بينما لم تستقر على مشاريعها الفنية الجديدة، وتنتظر عرض مسلسل “مولد وصاحبه غايب” في رمضان المقبل والذي تشارك في بطولته مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بأولى تجاربها الدرامية.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.