“نفط الكويت” تفوز بجائزتين عالميتين لجهودها في مجالات الصحة والسلامة

أعلنت شركة نفط الكويت فوزها بجائزتين عالميتين هما الجائزة الذهبية التي تمنحها الجمعية الملكية البريطانية للصحة المهنية والسلامة (روسبا) وجائزة السلامة الممنوحة من قبل مجلس السلامة البريطاني.

وقالت (نفط الكويت) في بيان صحافي اليوم انها متمثلة بمجموعة عمليات التصدير والبحرية لديها فازت بالجائزتين تقديرا لجهود الشركة المتميزة في تطوير نظمها المرتبطة بالصحة والسلامة والبيئة. وأضافت ان رئيس فريق الصحة والسلامة والبيئة محمد البصري مثل شركة نفط الكويت في تسلم الجائزتين خلال حفلين منفصلين أقيما في مدينتي برمنغهام ولندن البريطانيتين أخيرا.

وأوضحت أن جائزة (روسبا) قدمها رئيس الجمعية لورد جوردان في حين قدم جائزة السلامة المسؤولة بإدارة الجائزة ليندا أرمسترونج مشيرة الى ان هذين المسؤولين أشادا بجهود نفط الكويت وانجازاتها في مجال الصحة والسلامة والبيئة خلال العام الماضي.

من ناحيته هنأ العضو المنتدب في الشركة هاشم هاشم الموظفين على تحقيق هذا الانجاز المهم وحثهم على الحفاظ على المكتسبات التي تحققت على صعيد الصحة والسلامة والبيئة ومواصلة الالتزام بأعلى المعايير في هذا المجال.

وتعد الجمعية الملكية البريطانية للصحة المهنية والسلامة (روسبا) مؤسسة عالمية ذات تاريخ حافل منذ انشائها قبل 95 عاما في حين يعود برنامج الجائزة التي تمنحها الجمعية الى عام 1956.

وتعتبر جائزة (روسبا) أكبر وأقدم مشروع من نوعه في بريطانيا اذ تسلط الضوء على مدى التزام الشركات والمنظمات من داخل وخارج المملكة المتحدة بمنع وقوع الحوادث والأمراض في أماكن العمل.

في المقابل يعتبر مجلس السلامة البريطاني ومقره (لندن) جهة رائدة في المجال ذاته حيث يقدم خدمات تدريبية لنحو 50 دولة حول العالم ويساعد المؤسسات على تحقيق السلامة لموظفيها وممتلكاتها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.