عميد لاعبي العالم سفيرا لبطولة الكويت لكرة الصالات

وقع عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب المصري ونادي الزمالك أحمد حسن على عقد إنضم بموجبه إلى سفراء بطولة العالم المصغرة لكرة الصالات للأندية، التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 1 إلى 18 من شهر رمضان المبارك، على صالة نادي كاظمة المغطاة، بمشاركة 16 فريقا،لينضم  الى نجمي الكرة الكويتية السابقين محمد كرم وبشار عبدالله والقطري خالد سلمان والسعودي ماجد عبدالله والإماراتي عدنان الطلياني، وسيمارس حسن مهمته سفيراً للبطولة في جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإعلان عن البطولة والترويج لها في أرض الكنانة.

ووقع العميد أحمد حسن على العقد في حضور خالد حبيب بمقر اللجنة المنظمة، وسط أجواء مفعمة بالحماس والرغبة في العمل الجاد من أجل ان تحقق البطولة نجاحاً منقطع النظير.

وأكد خالد صالح حبيب أن اختيار اللجنة المنظمة للبطولة لنجم في حجم أحمد حسن عميد لاعبي العالم، يؤكد بما لا يدع مجال للشك على بُعد نظر اللجنة، وعملها بقوة من أجل تحقيق النجاح للكويت في المقام، كي يكون تنظيم البطولة بداية لتنظيم العديد من البطولات الكبرى في مختلف اللعبات.

ووجه حبيب شكره إلى العميد على الموافقة على العمل سفيراً للبطولة في جمهورية مصر العربية، مضيفاً أن حسن نجح بعزيمته وإصراره في ان يكتب أسمه بأحرف من نور في سجل تاريخ الكرة المصرية العربية والأفريقية والعالمية بما حققه من انجازات مع المنتخب المصري والأندية التي لعبها لها داخل وخارج مصر، مشيراً إلى أن اختياره سفيراً للبطولة، يأتي تكريماً له ولتاريخه الحافل.

وعن مغاردته اليوم إلى قطر قال حبيب “سأبحث مع الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني خلال لقائي معه مزيد من الترويج للبطولة في قطر والدول الخليجية والعربية والآسيوية بما يليق بهذا الحدث الفريد”.

وتابع “مما لا شك فيه كان استقبال رئيس الاتحاد الفطري ومسؤولو الأندية لنا في الزيارة الأولى يفوق كل وصف، لذلك وجهت ومازلت أوجه لهم شكر خاص على حفاوة الاستقبال”.

أما العميد أحمد حسن فقد أشار إلى أنه تم تكريمه كثيراً من عدة دول، لكن يبقى تكريمه من قبل اللجنة المظمة لبطولة العالم له تقدير خاص، خصوصاً أن الكويت اعتبرها بلدي الثاني .

وأَضاف العميد “كل الشكر والتقدير لرئيس اللجنة المنظمة الشيخ طلال المحمد ولمدير البطولة خالد صالح حبيب على الثقة التي منحوني إياها، والتي أتمنى أن أكون أهل لها، علماً بأن العمل مع المحمد وحبيب يبقى له مذاق خاص، وهذا ما أكده لي العديد مما سبق لهم العمل مع هذا الثنائي”.

واختتم العميد تصريحه مؤكداً أن سيبذل قصاري جهده من أجل الترويج للبطولة في مصر وغيرها من الدول، لافتاً إلى أنه سيكون على موعد مع جماهير البطولة ووسائل الإعلام خلال حضوره خفل مراسم القرعة يوم 18 يونيو المقبل، والتي ستشهد العديد من المفاجآت

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.