شخصيات كويتية تعرب عن الاعتزاز والتشرف بلقاء سمو الامير في ديوان الدويش

أعربت شخصيات كويتية عن الاعتزاز والتشرف بحضور مأدبة الغداء التي أقامها السيد فيصل بندر الدويش اليوم على شرف حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله.

وأكدت الشخصيات في تصريحات صحافية متفرقة عقب المأدبة ان هذه اللقاءات ليست بغريبة على سمو أمير البلاد حفظه الله في التواصل مع أبناء الشعب الكويتي والتي تعكس مدى ارتباط سموه رعاه الله بشعبه.

وأعرب غثيث بن سيف المطيري عن التقدير لما يتخذه سمو أمير البلاد من قرارات تصب في مصلحة الكويت لافتا الى كرم سموه من خلال قراره بمنح السلع التموينية بالمجان للمواطنين لمدة سنة.
وأشار المطيري الى سياسة سمو أمير البلاد حفظه الله الحكيمة في التعامل مع مختلف القضايا السياسية.

من جانبه قال بندر الحميداني “ان زيارة سمو أمير البلاد لحفل الغداء شرف عظيم لنا وتاج على رؤوسنا وليس بغريب على سمو الامير مثل هذه الزيارات والتواصل بين أبناء الشعب”.

وأضاف الحميداني “هذا ما عودنا عليه سمو الامير ونشكر صاحب الدعوة السيد فيصل الدويش على هذا الجمع الطيب من أبناء القبيلة وأعيانها”.

من جهته قال ناصر الدويلة ان “محافظة الفروانية تشرفت بلقاء سمو الامير وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما في ديوان فيصل الدويش” مشيرا الى أن الدعوة عكست ارتباط حكم آل الصباح الكرام بالشعب الكويتي.

وذكر الدويلة “ان شعبية الحكم هي أهم ضمانات الاستقرار في أي دولة وهذه الشعبية في الكويت لم تشبها أي شائبة منذ ثلاثة قرون”مضيفا”اننا اليوم التقينا سموه بقلبه الواسع وابتسامته الحنونة ومشاعره الفياضة وهذا اليوم يوم عيد وفرح وسرور على محافظة الفروانية بكل أبنائها”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.