الحربش: النظام السوري بدعم من نصر الله يسعى لإقامة شريط طائفي يفصل حمص عن سوريا

أكد النائب السابق الدكتور جمعان الحربش خلال حديثه الى قناة العربية أن هنالك شكوكا كبيرة فى نجاح النظام السوري فى قمع الثورة او اخمادها وهناك شواهد كثيرة تدل عليها الأحداث بانتصار هذه الثورة .

واضاف : يعزز اسباب خطاب نصر الله أن هناك توجها لاقامة دولة شريط طائفي فى سوريا بعد أن فشل النظام فى قمع الشعب السوري وتحرر 70% من أرض الشعب السوري .

واكد ان النظام السوري يسعي بدعم من حسن نصر الله لاقامة شريط طائفي يفصل حمص عن سوريا وهذا الشريط سوف يكون خطرا جدا ويشعل الحرب الطائفية ، مشيرا إلى أن السوريين تعايشوا قبل ذلك بمكونات الشعب السوري لم يكن السنة استئصاليين كما يريد أن يصور فهو يريد أن يقول ان هذه الثورة ثورة التكفييريين وليست ثورة المظلومين يريد أن يقول ان كل الكتائب المقاتلة تنتمي للقاعدة والخطر هى الممارسة التى يفعلها حسن نصر الله ويدمر بقايا حزبه ويشعل لبنان فيها.

وشدد الحربش على ان من الواجب على الامة اليوم حكاما ومحكومين ان ينتصروا للشعب السوري ويمنعوا هذا التقسيم الطائفي وقد ثبت أن مشاريع النظام الايراني هى مشاريع استئصالية حين تمكنوا من الحكم فى العراق كانت استئصاليه وهى الان فى سوريا من يدير المعركة القادة الايرانيون وفى القصير هو حزب الله بالكامل وقد ثبت أن هذه العقلية  استئصالية وخطيرة وهو يريد أن ينجو بما يستطيع أن ينجو به بعد أن ثبت فشل قمع الثورة السورية .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.