ضمن استعداداته للمجر ..إلغاء تدريب الأزرق لقلة العدد

ألغى الجهاز الفني للمنتخب الكويتي الأول لكرة القدم تدريب اليوم الذي كان من المقرر إقامته في السادسة مساء على ملعب عبد الرحمن البكر الملحق بمقر اتحاد الكرة وذلك بسبب نقص اللاعبين حيث شارك في مران أمس خمسة لاعبين فقط.

وتأتي تدريبات الأزرق حاليا استعدادا لمواجهة المجر وديا في 6 يونيو المقبل في العاصمة المجربة بودابست حيث يأتي اللقاء ضمن استعدادات منتخبي البلدين للاستحقاقات المقبلة حيث يغادر وفد الأزرق إلى بودابست في 4 يونيو المقبل.

وأبلغ مشرف المنتخب علي محمود لاعبي الأزرق اليوم بإلغاء المران، الأمر الذي أدى إلى ارتياح كبير بين اللاعبين الذين يحتاجون إلى الراحة بعد موسم طويل شاركوا فيه في عدد كبير من المباريات على المستويين المحلي والخارجي.

وقرر المدرب عبد العزيز حمادة الذي يتولى تدريب الأزرق بصفة مؤقتة تأجيل التدريبات إلى ما بعد مباراة نهائي كأس الأمير التي تقام بعد غد الثلاثاء حيث يشارك فيها فريقي القادسية والجهراء على أن يستأنف الأزرق تدريباته ابتداء من الخميس المقبل.

ويضم المنتخب الكويتي تسعة لاعبين من القادسية هم: نواف الخالدي، فهد الانصاري، حمد أمان، فهد المجمد، بدر المطوع، عامر معتوق، خالد الابراهيم، صالح الشيخ، سيف الحشان حيث غاب ثمانية لاعبون منهم عن تدريب المنتخب أمس في حين حضر فهد المجمد لعدم حاجة مدرب القادسية محمد إبراهيم لخدماته في نهائي كأس الأمير.

وغاب عن تدريب أمس أيضا اللاعب عبد العزيز المشعان لارتباطه مع ناديه بريبرام التشيكي كما غاب عبد العزيز السليمي وأحمد الرشيدي وطلال الفاضل للاصابة وعلي مقصيد لظروف شخصية في حين شارك في التدريب كل من: خالد الرشيدي وفهد المجمد وفهد عوض ووليد علي وفهد الهاجري.

وكان الصربي جوران توفاريتش مدرب الأزرق قلص قائمة المنتخب الكويت إلى 20 لاعبا فقط هم: خالد الرشيدي (نوتنجهام الانجليزي)، نواف الخالدي، فهد الانصاري، حمد امان، فهد المجمد، بدر المطوع، عامر معتوق، خالد الابراهيم، صالح الشيخ، سيف الحشان (القادسية)، فهد عوض، وليد علي (الكويت)، محمد فريح، علي مقصيد، احمد الرشيدي، عبدالعزيز السليمي (العربي)، يوسف ناصر، طلال الفاضل (كاظمة)، فهد الهاجري (التضامن)، وعبدالعزيز المشعان (بريبرام التشيكي).

ويستعد الأزرق لمواجهة نظيره اللبناني في 15 أكتوبر القادم في بيروت ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 التي ستستضيفها أستراليا حيث يحتل الأزرق المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط متخلفا بفارق الأهداف فقط عن إيران المتصدر فيما يأتي لبنان في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وتايلاند في المركز الأخير من دون أية نقطة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.