حماد الدوسري يقدم طلبا لاستعجال الاتفاقية الخليجية

اكد النائب حماد الدوسري ان الاتفاقية الامنية الخليجية متوافقة مع الدستور والقوانين الكويتية “,لافتا الى انها حامية للامن الداخلي والخارجي للكويت ودول الخليج.

واشار الى ان البلد اليوم في امس الحاجة لهذه الاتفاقية خاصة في هذه الاوقات بعد تعدد شبكات التجسس الايرانية التي ضبطت داخل الكويت وفي المملكة العربية السعودية.

واوضح ان الاتفاقية الامنية مدعومة من قادة دول الخليج وعلي راسهم سمو الامير الشيخ صباح الاحمد موضحا ان ما يوجه من سموه فليعلم الجميع باهميته.

واستنكر الدوسري من يؤكدون بان ايران دولة صديقة وشقيقة لاسيما انها تتجسس علي البلاد والتجسس دائما في الشر والتحسس في الخير .

وزاد ان البحرين كادت ان تذهب بسبب تدخل ايران وهناك ثلاث جزر محتلة للامارات من قبل ايران مشددا علي عدم الصداقة مع طهران ..وابعد الله دار هذا البلد.

ودعا الي ضرورة تحصين دول الخليج في الفترة الحالية خاصة ان ايران استطاعت ان تزرع حزبا نتنا خبيثا في دول الخليج وفي العالم هو حزب اللات الذي يتعمد اراقة دماء المسلمين في سوريا.

واشار الدوسري الي انه سيتقدم مع بعض النواب الاخرين بطلب باستعجال التقرير الخاص بالاتفاقية لعرضه علي المجلس مشيرا الى سيتم التنسيق مع الحكومة واذا لم تقر الاتفاقية في جلسة الغد فسوف تقر بالجلسة المقبلة .

وختم تصريحه بمطالبة وزير الداخلية بضرورة مراجعة العمالة الوافدة الايرانية .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.