العربي يجدد عقد مرتضى فال عامين

قرر مجلس ادارة النادي العربي الكويتي تجديد عقد المحترف السنغالي مرتضى فال مدافع الفريق الاول لكرة القدم لمدة عامين مقابل 300 الف دولار في الموسم الواحد بينما منح الضوء الاخضر لرحيل البحريني سيد محمد عدنان عن الفريق.

واتفقت ادارة العربي على كافة بنود تجديد عقد فال المالية نظرا لتمسك المدرب البرتغالي جوزيه روماو ببقاء المحترف السنغالي في ظل انتهاء عقد سيد عدنان المقرر انتقاله لأحد الاندية القطرية.

وكان مرتضى فال 25 سنة قد انضم للعربي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من المغرب التطواني بناء على طلب روماو آنذاك، ونجح فال في التألق مع الزعيم خلال الفترة السابقة الا انه تسبب في ازمة مع جماهير القادسية كادت ان تطيح به لولا تمسك ادارة العربي به.

وتبحث الادارة العرباوية عن محترف سوبر يلعب في مركز المهاجم وخصوصا بعد عدم اقناع روماو بقدرات المهاجم الفنزويلي خيسوس ميتزا لاعب كاراكاس، وكان العربي قد رفض تجديد تعاقده مع المهاجم السنغالي عبدالقادر فال ومنحه الضوء الاخضر للرحيل.

يذكر ان العربي جدد تعاقده مع الاردني أحمد هايل مهاجم الفريق في شهر فبراير الماضي لمدة 3 مواسم مقابل مليون ونصف المليون دولار مما يعني تواجد المهاجم الاردني الدولي مع الزعيم حتى نهاية موسم 2015-2016.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.