الزعيم يتلقى الخسارة الأولى من الملكي

الحق العربي الخسارة الأولى بغريمه القادسية في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بتغلبه عليه 3/1 في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة على إستاد محمد الحمد بنادي القادسية في الجولة العاشرة من البطولة.

سجل ثلاثية الأخضر كل من فهد الرشيدي في الدقيقة 7 بعد متابعته لكرة السنغالي عبدالقادر فال نجم اللقاء الذي سجل هدفين الأول في الدقيقة 54 مستغلا خطأ الحارس الجسور نواف الخالدي والثاني في الدقيقة 76 مستغلا العرضية الأرضية من علي الموسوي ليسددها على يسار الخالدي.

فيما سجل البديل السوري عمر السومة هدف القادسية الوحيد في الدقيقة 38 برأسة بعد عرضية من بدر المطوع.

وشهد اللقاء طرد مساعد ندا وبدر المطوع من القادسية في الدقيقتين 84 والخامسة من الوقت بدل الضائع، ومحمد فريح من العربي في الدقيقة 89.

ورفع الزعيم الذي ثأر لخسارته في الدور الاول 1/0 رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس وبقي الملكي منفردا في الصدارة برصيد 27 نقطة بفارق ثمان نقاط عن العميد الذي تعادل مع مضيفه الجهراء 2/2.

وعلى ملعب مبارك العيار بنادي الجهراء تقدم الكويت اولا عبر البرازيلي روجيريو في الدقيقة 11، وأدرك البرازيلي الآخر كارلوس فينيسوس التعادل في الدقيقة 22، ليتمكن محمد سعد العجمي من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 35، وتمكن خالد عجب من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45.

ورفع الأبيض رصيرده إلى 19 نقطة في المركز الثاني ورفع الجهراء رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث مشاركه مع كاظمة الذي تغلب بدوره على ضيفه الشباب بهدف وحيد سجله ناصر فرج في الدقيقة 64 في اللقاء الذي أقيم على إستاد الصداقة والسلام.

وتجمد رصيد الشباب عند 6 نقاط في المركز السابع قبل الأخير.

وعلى ملعب ثامر حقق السالمية فوزا متأخرا على ضيفه النصر 2/1 ليرفع السماوي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد العنابي عند 5 نقاط في المركز الثامن الأخير.

وتقام الجولة القادمة السبت المقبل فيلتقي القادسية مع الجهراء والكويت مع النصر والشباب مع العربي والسالمية مع كاظمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.