السلطتان التشريعية والتنفيذية تؤبنان الوزير السابق محمد العفاسي

أبنت السلطتان التشريعية والتنفيذية في جلسة مجلس الامة العادية اليوم فقيد الكويت نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير العدل ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل الاسبق الفريق الدكتور محمد محسن العفاسي.

وقال رئيس مجلس الامة علي فهد الراشد ان الكويت فقدت الدكتور العفاسي في اوائل شهر مايو الحالي مستذكرا الانجازات التي تميز بها مشوار الفقيد لاسيما في السلك العسكري والقيادي.
واضاف ان الفقيد الذي ترأس هيئة القضاء العسكري شارك في حرب اكتوبر عام 1973 وحرب الخليج الثانية كما كان له بصفته عضوا في مجلس الامة مساهمات مميزة في مسيرة العمل البرلماني وتعاون صادق مع المجلس واعضائه في مختلف الشؤون البرلمانية.
وقال الراشد “باسمي واسمكم جميعا أتقدم بخالص العزاء لذوي الفقيد وندعو المولى العلي القدير ان يسكنه فسيح جناته وان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله الصبر والسلوان”.
من جانبها قالت وزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتورة رولا دشتي ان الحكومة تعرب عن الحزن والأسى لفقد الكويت أحد رجالاتها الوطنيين الذين قدموا خدمات جليلة للكويت.
واشارت دشتي الى ان الفقيد يعد علما بارزا من أعلام الكويت ورمزا من رموز العمل الوطني وترك بصمات في مجال العدالة من خلال عطائه العسكري وعطائه في العمل الوزاري فضلا عن تميزه بدماثة الخلق والسمعة الحسنة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.