الشيخ مبارك الدعيج يتفقد مكتب”كونا” في الرياض

قام رئيس مجلس الادارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الابراهيم الصباح  اليوم بزيارة مكتب الوكالة في الرياض للاطلاع على سير العمل.

واستمع الشيخ مبارك والوفد المرافق له الى شرح من مدير مكتب (كونا) في الرياض عبدالرزاق الحزامي حول اجراءات العمل وقنوات التواصل مع سفارة الكويت في الرياض والامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي والجهات الرسمية في السعودية لا سيما وكالة الأنباء السعودية ووزارة الثقافة والاعلام.
وأعرب الشيخ الدعيج عن شكره وتقديره لجهود المكتب في تقديم تغطيات وخدمات اخبارية واعلامية تسهم في ترسيخ العلاقات الأخوية بين شعبي البلدين الشقيقين.
وأكد حرص واهتمام رؤساء المؤسسات الاعلامية الخليجية على تعزيز التنسيق والتعاون بينها لدعم العمل الخليجي المشترك وصولا الى التكامل الاعلامي الخليجي المنشود مشددا على المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق وسائل الاعلام الخليجية في النهوض بالمجتمعات الخليجية وتوعيتها بالتحديات التي تواجهها.
من جهته أكد الحزامي الحرص على الالتزام بأداء الوكالة المهني والاخباري والاعلامي والدقة والموضوعية وتوثيق العلاقات مع الأجهزة الاعلامية في المملكة.
يذكر ان الشيخ مبارك الدعيج شارك في الاجتماع ال16 لمسؤولي وكالات الانباء بدول المجلس الذي اختتم أعماله يوم أمس في الرياض.
وضم الوفد المرافق للشيخ مبارك الدعيج كل من رئيس قسم العلاقات الدولية في (كونا) عصام الرويح وناصر العنزي من مكتب المدير العام

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.