رابطة طلبة GUST: عقدنا اجتماع لحل القضايا الطلابية

اجتمعت رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا برئيس مجلس الأمناء د.عبدالرحمن المحيلان ونائب رئيس الجامعة للخدمات الطلابية د.صباح القدومي لمناقشة العديد من المواضيع الهامة.

قال رئيس رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم و التكنولوجيا فجحان نزار العدساني اجتمعت الرابطة برئيس مجلس الأمناء و نائب رئيس الجامعة للخدمات الطلابية لمناقشة العديد من المواضيع الهامة لاسيما الأكاديمية منها حيث سعت الرابطة لعقد اجتماعها المشترك لحل المشاكل العالقة و أيضاً رغبة من الرابطة لتفادي المشاكل قبل وقوعها.

وقال العدساني بأنه تمت مناقشة قضية الطلبة المنذرين و المهددين بالطرد و سبل حلها لاسيما هذة القضية تنقسم الي شقين الأول يختص بطلبة البعثات الداخلية والمسؤول عنه مجلس الجامعات الخاصة و الآخر بطلبة الحساب الخاص وترجع المسؤولية لإدارة جامعة الخليج، حيث طرحت الرابطة اقتراح للأخذ بأعلى درجه في حال إعادة المادة أكثر من مرة وعدم أخذ متوسط الدرجة كما هو حاصل و أبدت الإدارة الجامعية ارتياحها لهذا الاقتراح.

وطالب العدساني بضرورة إقرار هذا الاقتراح بأسرع وقت ممكن حيث تساهم هذه المطالبة بتخريج العديد من الطلبة و رفع المعدل العام لأعداد كبيرة من طلبة الجامعة.

واكد العدساني على ان هذه المطالبة مطبقة لدى العديد من الجامعات العالمية و المحلية، وستضيف مزيد من التقدم و التطوير للمستوى الأكاديمي في جامعة الخليج.

وشكر العدساني في ختام حديثة د.عبدالرحمن المحيلان و د.صباح القدومي لإشادتهم بدور اعضاء الهيئة الإدارية في رابطة طلبة جامعة الخليج و أعمالهم المتميزة خلال هذا العام متمنين لهم ولزملائهم طلبة وطالبات الجامعة مزيداً من التفوق و النجاح.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.