البنك التجاري يتلقى تكريماً من جمعية الدسمة وبنيد القار

بادرت إدارة جمعية الدسمة وبنيد القار بتكرم lموظفي فرع البنك التجاري في منطقة الدسمة وذلك لحسن تعاونهم وأدائهم المميز مع إدارة الجمعية وأهالي المنطقة الدسمة بصفة عامة.

وفي هذا السياق قامت إدارة الجمعية ممثلة برئيس مجلس إدارتها المهندس مشعل المخانجي وبحضور كل من مساعد المدير العام إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع والمدير الإقليمي الإدارة المصرفية للأفراد السيد بشار البدر ومدير فرع الدسمة السيد سالم شهاب بتكريم الفرع على انجازاته المتميزة وتفاني موظفيه في خدمة العملاء من أهالي منطقة الدسمة وبنيد القار.

وبهذه المناسبة أعربت مساعد المدير العام إدارة الإعلان والعلاقات العامة بالبنك التجاري أماني الورع عن شكرها وتقديرها لإدارة الجمعية على هذا التكريم مشيرة بأن البنك التجاري يعمل منذ تأسيسه على توثيق علاقاته مع الجمعيات التعاونية ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة حرصاً على دعم أواصر التعاون الاجتماعي المشترك لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

كما أشار المدير الاقليمي السيد بشار البدر إلى حرص التجاري الدائم على تأكيد مفهوم الخدمة المميزة للعملاء من خلال المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي يقدمها لجمهور العملاء والتي تناسب كافة شرائح المجتمع.

ومن جانبه أشاد المهندس مشعل المخانجي بالجهود المبذولة من موظفي الفرع من أجل تقديم خدمات مميزة للعملاء بوجه عام ولأهالي منطقة الدسمة وبنيد القار على وجه الخصوص مشيداً بجهود البنك وبصمته الواضحة في مجال المسئولية الاجتماعية ومتمنياً للبنك وجميع العاملين فيه المزيد من النجاح والتوفيق.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.