لويس: أزرق الصالات جاهز للقاء أستراليا


عقد في الساعة 11 صباح اليوم في مقر إقامة الوفود المشاركة في نهائيات آسيا لكرة الصالات الأجتماع الفنى للمنتخبات التى تأهلت لدور الثمانية، ومثل أزرق الصالات مدير المنتخب كامل الشمرى، حيث تم الأتفاق على الألوان التى سترتديها المنتخبات في هذا الدور، ومن المقرر أن يرتدى أزرق الصالات أمام أستراليا اللون الأزرق.
وفي الساعة 12 ظهرا عقد المؤتمر الصحافي للمدربين وتحدث مدرب أزرق الصالات البرازيلى لويس عن جاهزية لاعبيه لخوض المباراة المقبلة وتمنى أن يقدم لاعبوه أفضل ما لديهم من مستوى فنى يليق بسمعة كرة الصالات الكويتية وأن يستمر أدائهم كما كان منذ بداية البطولة، كما تمنى للمنتخبات التى تأهلت لدور الثمانية التوفيق وتقديم أفضل ما لديها لأمتاع الجماهير.
يخوض أزرق الصالات حصته التدريبية مساء اليوم وذلك أستعداد لمقابلة منتخب أستراليا ثانى المجموعة الثالثة، حيث يقام اللقاء في الساعة 6.30 من مساء الغد على صالة نادي الشباب الأماراتى، وقد أختصاصي العلاج الطبيعى ماهر الحلوة قد أشرف مساء الأمس على أعطاء اللاعبين تدريبات أسترخاء في حوض السباحة في الفندق قبيل وجبة العشاء وبعد المجهود الذى بذلوه في لقاء الصين.

و على الجانب الآخر قام رئيس اتحاد القدم الشيخ طلال الفهد بإجراء اتصالا هاتفياً مع ادارة المنتخب الوطني للصالات المغلقة مهنئاً بالأداء الرجولي اثناء المباريات والنتائج الرائعة بعد ان تربع ازرق الصالات على رأس المجموعة الرابعة بفوز على المنتخب الاندونيسي وأخر على الصيني و بتعادل مع الاوزبكي.
وطالب الفهد الجميع بتحقيق الفوز في المباراة المقبلة على المنتخب الاسترالي و الذي سيعد بحد ذاته انجازاً تاريخياً للمنتخب و حث الفهد واللاعبين و الاداريين و شكرهم و وعدهم بتواجده وحضوره مباراتهم المقبلة مع نظيرهم المنتخب الاسترالي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.