“شكّاك” اغتصب خطيبته وابتزها بفيديو

نجحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، ممثلة في هيئة مركز البوادي هذا الأسبوع، في إنهاء معاناة فتاة تعرّضت للاستدراج والاغتصاب والابتزاز والتعذيب والإهانة، من شاب سبق أن تقدّم لخطبتها، حيث نجح كمين الهيئة في ضبطه والعثور على قرائن ممارساته ضدّ الفتاة.

وتعود التفاصيل إلى ورود بلاغٍ إلى مركز هيئة البوادي، من فتاة، عن شاب (سعودي الجنسية)، تقدّم لخطبتها عند والدها، وأحضر أهله لزيارتهم ورؤية الفتاة، والاتفاق على تحديد موعد العقد والزواج.
وخلال هذه الفترة بدأ الشاب يشك في تصرفات الفتاة، وأن لها علاقات مع شباب آخرين، فاستدرجها إلى منزل والدته، دون علمها بحجة رؤية تجهيزات الزواج، وربطها وقيّدها بالحبال، ووضع حبلاً حول رقبتها وهي بملابس شبه عارية، واغتصبها، ثم عذّبها وأهانها، وأملى عليها كلمات سب وشتم وقذف لنفسها، وترديد هذا الكلام خلفه، وهو يصوّرها بجوّاله، وفي نهاية تسجيل الفيديو يقول للفتاة نصاً: “إذا قلت لك تعالي ثاني مرة تجين وأنت كلبة” ويطلب منها أن تردّد هذا الكلام.
وكشفت المعلومات أن الشاب حبس الفتاة في منزله يوماً كاملاً، وفي اليوم التالي أطلق سراحها.
وتشير المعلومات إلى أن معاناة الفتاة تفاقمت، حيث استغل الشاب ما قام بتصويره من صور ومقاطع فيديو لها، وهدّدها بالفضيحة ونشر هذه المقاطع إذا لم تستمر العلاقة المحرّمة بينهما، وطلب منها أن تمكنه من الدخول في بيت أهلها صباحاً، بعد ذهاب والدها للعمل ونوم والدتها، وإذا لم تنفذ طلبه فسوف يقوم بفضحها ونشر صورها.
وتقدمت الفتاة بعد أن عانت كثيرا، بشكوى رسمية، وأرفقت ما لديها من أدلةٍ وإثباتاتٍ، وفي ضوئها، نفّذ رجال هيئة البوادي هذا الأسبوع كميناً مُحكماً لضبط الشاب متلبساً بجريمته، حيث حضر في الموعد نفسه الذي حدّده للفتاة، ووجد في جوّاله جميع صور ومقاطع الفتاة التي صوّرها بنفس الوضعية التي ذكرتها، وجرى إحالته لجهات التحقيق لإكمال اللازم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.