خليل الصالح: وزير الاعلام مطالب بتطبيق القانون

قال النائب خليل الصالح أنه أجرى اتصال هاتفي بوزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح بخصوص إساءة الكاتب عبدالرزاق الشايجي للمرجع الديني السيد السيستاني، مشيراً إلى أن الوزير أكد له أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي إساءه تثبت ضد أي مكون من مكونات المجتمع بما يخالف القانون.

وطالب الصالح بتطبيق قانون الوحدة الوطنية على الكاتب عبدالرزاق الشايجي “الذي تعرض لأحد أعلام الدين في العالم المجاهد آية الله السيد علي السيستاني وذلك بالتقول عليه بمعلوماته المغلوطه وهي في الحقيقة اساءه بحق كل ابناء الطائفة الشيعية وما يمس مراجعهم انما يمسهم وهذه ثوابت وقواعد لا يمكن باي حال من الاحوال السماح بالمساس بها”.

واضاف: اننا لن نقبل بمرور هذه القضية وتجاهلها الا بإحالة الكاتب والصحيفة التي نشرت مقالا الغرض منه الاساءه للسيد السيستاني الى النيابة العامة لأن اصل ما قام به هذا الكاتب انما الهدف منه تمزيق للوحدة الوطنية واثارة النعرات الطائفية وهو مالا نقبله مشددا على ضرورة تطبيق قانون الوحده الوطنية على كل من تسول له نفسه تمزيق مجتمعنا بافكار مدسوسه.

واشار الى ان المطلوب من وزير الاعلام حالا ان يقوم بدوره وتطبيق القانون كما انه على هذا الكاتب ان يعتذر عما قاله بحق السيد السيستاني والا فسيكون لنا موقف تجاه التغاضي عن هذه الجريمة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.