عمومية “اجيليتي” تقر توزيعات أرباح عن 2012

وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة (اجيليتي) للمخازن العمومية عن السنة المالية 2012 على توزيع أسهم منحة بنسبة 5 في المئة (خمسة أسهم لكل 100 سهم) وتوزيعات نقدية بقيمة 30 في المئة (30 فلسا للسهم الواحد) عن الفترة ذاتها.

وأعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في الشركة طارق السلطان خلال الجمعية تأجيل الجمعية العمومية غير العادية للشركة لعدم اكتمال النصاب القانوني لانعقادها بعد أن بلغ هذا النصاب في الجمعية العمومية العادية 69 في المئة من اجمالي أسهم الشركة.

وقال السلطان ان (اجيليتي) عملت بجد خلال السنوات القليلة الماضية على رسم رؤيتها المستقبلية وإعادة توجيه أعمالها “ما نجني ثماره حاليا وقد استمرت الشركة خلال العام الحالي في تحسين أرباحها والقيام باستثمارات استراتيجية في أعمالها”.

وذكر ان صافي الارباح لشركة اجيليتي بلغ 3ر34 مليون دينار كويتي مايعادل 34.42 فلس للسهم الواحد عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2012 بزيادة بلغت 27و28 في المئة على الترتيب مقارنة بعام 2011 في حين شهدت الايرادات زيادة بنسبة 7 في المئة لتصل الى 1.4 مليار دينار كويتي.

وأشار السلطان الى ان شركة (اجيليتي) ملتزمة ببناء أعمال قوية ومستقرة بالمعايير كافة لاسيما ان استراتيجيتها تهدف للمضي قدما في اعمالها الاساسية الى الامام.

وكانت الجمعية العمومية العادية لشركة (اجيليتي) انتخبت اليوم مجلس ادارة جديد للسنوات الثلاث المقبلة.

وتعتبر (اجيليتي) من الشركات العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجيستية المتكاملة وهي شركة مساهمة عامة بإيرادات سنوية تقدر بأكثر من خمسة مليارات دولار أمريكي ويعمل لديها أكثر من 22000 موظف في 500 مكتب ضمن 100 دولة حول العالم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.