البنك الوطني يمنح أحد موظفيه مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا

فاز موظف بنك الكويت الوطني جلبير موسى الحامض في السحب الخاص بالموظفين ضمن حملة بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية لحضور نهائي دوري ابطال أوروبا

وقد استمتع جلبير برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين الى مدينة لندن اشتملت على تذاكر السفر ذهاباً وإياباً والإقامة في الفندق وتذاكر المباريات، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى موقع المباراة في ملعب ويمبلي الذي شهد النهائي بين فريقي بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين.

ويقدم البنك الوطني بشكل مستمر عروضاً خاصة لموظفيه انطلاقاً من حرصه على تعزيز الترابط معهم ومكافأتهم لجهودهم والتزامهم. وقد خصص البنك الوطني لموظفيه سحباً خاصا ضمن حملة بطاقات الوطني ماستركارد الائتمانية لحضور نهائي دوري ابطال أوروبا الاشهر عالمياً.

وقد دخل الموظفون السحب تلقائيا مقابل كل عملية شرائية بمبلغ 10 دنانير تتم محلياً باستخدام بطاقة الوطني ماستركارد الائتمانية أو عند استخدام البطاقة في الخارج أثناء السفر أو على شبكة الانترنت.

ويشار الى أن البنك الوطني هو البنك الوحيد في الكويت الذي يقدم لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية فرصة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا. وقد دأب البنك الوطني على الدخول في شراكة حصرية مع ماستركارد إنترناشونال من أجل مكافأة عملائه وتقديم الفرصة الحصرية لهم لحضور هذه البطولة نظراً للشعبية الكبيرة لهذه البطولة في الكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.