“الوحدة الطلابية” تدعو لإحترام شرعية الإتحاد الوطني للطلبة

شدد سر قائمة الوحدة الطلابية محمد صالح الحجب على أهمية إحترام شرعية الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأمريكية كونه الممثل الشرعي والوحيد لطلبة وطالبات أمريكا.

ودعا طلبة وطالبات الثانوية العامة المقبلين على التخرج وجميع الطلبة الراغبين في الدراسة في الولايات المتحدة للتواصل مع الإتحاد عبر وسائل الإتصال أو زيارتهم في مكتبهم الكائن في المنطقة الحرة للإجابة عن جميع تساؤلاتهم وإستفساراتهم ومساعدتهم في التقديم على الجامعات ومعاهد اللغة. وأوضح الحجب أن الاتحاد ليست له صله مع اي جهه غير شرعيه وغير مسؤوله عن اخطاءها مع المستجدين، كما أكد الحجب في الختام على أن الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع أمريكا ووزارة التعليم العالي فقط هما الجهتان الرسميتان المخولتان بإعطاء المعلومات للطلبة الراغبين بالدراسة في الولايات المتحدة والإجابة عن إستفساراتهم.

وحذر الحجب من استغلال تلك الجهات الغير شرعية لحاجة الطالب الى المعلومة والقيام بتوجيهات خاطئة تخدم مصالحهم لا مصلحة الطالب، ونرسل رسالة لكافة الطلبة واولياء الأمور بعدم اعتماد اي معلومات من اشخاص يدّعون عضويتهم للاتحاد، فليس كل من درس في الولايات المتحدة ملم بإجراءات البعثات او قادر على اعطاء توجيهات سليمة تخدم الطالب المستجد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.