سفيرالكويت بالبرازيل بحث مع المسؤولين سبل تطوير العلاقات الثنائية

بحث سفير دولة الكويت لدى البرازيل مع المسؤولين في ولاية (ريو غراندي دو سول) البرازيلية سبل تنمية وتطوير العلاقات الثنائية بين الكويت والبرازيل في جانبيها السياسي والاقتصادي.

وذكر بيان صادر عن سفارة دولة الكويت لدى البرازيل وتلقته وكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا ان السفير يوسف عبدالصمد التقى خلال زيارة رسمية لهذه الولاية ضمن وفد مجلس السفراء العرب بحاكم الولاية تارسو جينرو في مقر الحكومة بعاصمة الولاية (بورتو أليغري) وكذلك بعمدة عاصمة الولاية جوزيه فورتوناتي.
وأعرب كل من حاكم وعمدة الولاية خلال اللقاءات عن تضامنهما واهتمامهما بتوطيد العلاقات العربية البرازيلية ودعمهما للقضية الفلسطينية.
وأشار السفير عبدالصمد الى أن مجلس السفراء العرب زار مقر اتحاد الصناعات بالولاية والذي اشار ممثلوه إلى انفتاح واستعداد القطاع الصناعي لإبرام الاعمال والصفقات مع الدول العربية علما بأن الكويت تعتبر من أكبر الدول العربية المستوردة من هذه الولاية بواردات قيمتها 87 مليون دولار.
وأكد عبدالصمد أهمية القيام بمثل هذه الزيارات التي تتمتع بثقل اقتصادي وسياسي على مستوى البرازيل للتواصل مع مسؤوليها بغرض التعرف على فرص التعاون المتاحة كما رحب بقيامهم بزيارة الكويت لبحث الامور محل الاهتمام المشترك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.