مورينيو يواصل تجاهل كاسياس

واصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تجاهل الحارس الاسباني ايكر كاسياس، بعدم استدعائه له للمبارة الأخيرة لريال مدريد في الدوري المحلي أمام أوساسونا، بالرغم من غياب الحارس الأساسي ديغو لوبيز بسبب الاصابة.
و ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية المقربة من نادي ريال مدري، أن مدرب الفريق جوزيه مورينيو استبعد الحارس كاسياس من التشكيلة الأساسية للفريق بالرغم من جاهزيته، وإصابة لوبيز.
وحسب الصحيفة فإن مورينيو الذي سيخوض المباراة الأخيرة له مع الفريق الملكي بعد أن فك الشراكة معه بالتراضي، استدعى الحارس أنطونيو أدان ليكون الحارس الأساسي خلال المبارة وخيسوس فيرنانديز.بديلا له، حيث توقعت الصحيفة مسبقا بمشارة كاسياس أساسيا في ظل غياب لوبيز.
وسيضطر لوبيز للغياب عن التشكيلة الأساسية للفريق لأول مرة منذ قدومه في شهر يناير الماضي، وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية بسيطة.
وخلت التشكيلة من العديد من النجوم الأساسيين، فالإضافة إلى كاسياس ولوبيز سيغيب كريستيانو رونالدو وتشابي ألونسو وسرخيو راموس.
من جانب اخر ودع مورينيو نادي ريال مدريد ببيان قصير شكر فيه جماهير الفريق من مؤيديه ومعارضيه.
ونشر الموقع الالكتروني للنادي الملكي بيان مورينيو الذي قال فيه “أتمنى لجميع المدريديين التوفيق والنجاح في المستقبل، أشكر دعم الجماهير، وأحترم الانتقادات، أكرر، أتمنى أن تنعموا بالسعادة والصحة، ستبقون في القلب، يحيا ريال مدريد”.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.