خلدون المبارك : سنعلن إسم مدرب مانشستر خلال اسبوعين

كشف الإماراتي خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن النادي سوف يعلن خلال الأيام القليلة القادمة أسم المدرب الجديد للفريق والذي سيتولى تدريبه بدء من الموسم المقبل .

وأوضح المبارك في بيان نشر على موقع النادي على شبكة الإنتر نت معلقاً :” لدينا عدد من الأسماء المرشحة لتدريب الفريق الموسم المقبل ، نسعى لاختيار الافضل وحسب ما يتاح لنا ، وقد أصبحنا قريبين من حسم هذا الملف “.
وتابع :” خلال الأسبوعين المقبلين سيتم إعلان أسم المدرب بعد الإنتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالاتفاق على بنود العقد بين الطرفين “.
وواصل :” نريد تحقيق المزيد من النجاحات للنادي ، ومن أهم هذه النجاحات هي اختيار المدرب الأنسب لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة “.
وكان المدرب التشيلي مانويل بيليغريني قد أوضح توصله الى اتفاق شفهي مع مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم للاشراف على فريقه الموسم المقبل خلفا للايطالي روبرتو مانشيني مشيرا إلى انه لم تتم تسوية الأمور نهائياً حتى الان.
واعترف مدرب ملقة الاسباني حاليا بمفاوضاته مع النادي الانكليزي، وقال في تصريح للتلفزيون الاندلسي “كنال سور”: “توصلت الى اتفاق شفهي معهم وأتمنى أن يترجم ذلك الى اتفاق فعلي”، مضيفا “ولكنني حتى اليوم لم أوقع على العقد”.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.