أسطورة ريال مدريد دي ستيفانو تحت الوصاية !

أكدت جينا غونزاليس السكرتيرة السابقة لاسطورة ريال مدريد الاسباني السابق الفريدو دي ستيفانو ان الاخير “محروم من حريته” بعدما وضعه اولاده تحت الوصاية لاسباب صحية.

وبدأ الطرفان حربا مفتوحة منذ الشهر الماضي، عندما كشف الارجنتيني دي ستيفانو (86 عاما)، بطل اوروبا 5 مرات مع ريال مدريد، لصحيفة “ال موندو” انه يريد الزواج من غونزاليس: “انا مغرم واريد الزواج من جينا. انا ارمل منذ 8 سنوات”.

وقالت غونزاليس في بيان امام الاعلاميين في مدريد: “فقد الدون الفريدو دي ستيفانو حريته”.

وتابعت: “لدي معلومات ان الفريدو اتصل ببعض الناس هاتفيا قبل ان يتم قطع الخط. بمعنى اخر، ازيل الهاتف من امامه كي لا يتحدث مع احد. من الواضح انه محروم من حريته”.

واتصلت غونزاليس (36 عاما)، الصحافية الكوستاريكية، باقربائه لكن ايضا بـ”ريال مدريد، الاتحاد الاسباني لكرة القدم، الاتحاد الاوروبي والاتحاد الدولي” ووصولا “للحكومة الارجنتينية” للاهتمام بحرية دي ستيفانو.

واشارت غونزاليس انها قدمت شكوى لدى الشرطة في 15 مايو الماضي، وعبرت عن دهشتها “لعدم التأكد ما اذا كان الفريدو حرا او ان حقوقه قد انتهكت”.

لكن هذه الرواية تتناقض مع تلك التي يقولها اولاد دي ستيفانو الخمسة، اذ يدعون ان لديهم طلب وصاية عليه في 26 ابريل لاسباب صحية.

وقالوا في بيان يعود الى 9 مايو الماضي: “ينحصر سعينا للحصول على وصاية والدنا بالرغبة في ضمان حمايته في كل مجالات حياته، واذا قمنا بذلك فبسبب وضعه الصحي وبعد تقييم من خبير في الطب النفسي”.

 

وبحسب صحيفة “ال بايس”، لا يرتبط الامر بثراء دي ستيفانو، الرئيس الفخري الحالي لريال مدريد، بل باسمه الذي اصبح علامة بحد ذاته: “دي ستيفانو ليس غنيا. يملك بعض الشقق والاعمال الاقتصادية. لكن بعد وفاته، فان تراث دي ستيفانو الرياضي سيكون وفيرا. اسمه وتسويقه يحملان قيمة كبيرة”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.