فالكاو يودع أتليتكو مدريد بالدموع

ودع المهاجم الكولومبي الدولي راداميل فالكاو جارسيا ناديه أتليتكو مدريد الاسباني بالدموع، معلناً رحيله إلى صفوف موناكو الفرنسي ابتداءا من الموسم المقبل.
وأبكى فالكاو الجميع بعد كلمته المؤثرة التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقده في استاد فيسنتي كالديرون.
وقال فالكاو “الفترة التي قضيتها في أتليتكو هي الأفضل طوال مسيرتي، لقد عشت هذه التجربة ولن أنساها أبدا”.
وأضاف “إنني سعيد للغاية بالالقاب التي حققتها هنا”، قبل أن تنهمر دموعه مجددا، مما اضطر به لاستخدام المناديل الورقية للسيطرة على مشاعره
واستخدم فالكاو زجاجة مياه، ومناديل ورقية للسيطرة على مشاعره ، ولكنه لم يدل سوى بكلام قليل خلال حديث الوداع.
وشهد حفل الوداع عرض مقطع فيديو قصير لأبرز أهداف وانجازات اللاعب الكولومبي خلال مسيرته مع نادي العاصمة الاسبانية.
من جانبه أكد رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو أن فالكاو ترك أثرا كبيرا في الفريق مضيفا “نودع لاعبا متميزا للغاية ، ضرورة انضمام اللاعب للمنتخب أجبرتنا على تنفيذه ، هذا الحدث في لحظة كان الكثير من الأشخاص يرغبون في التواجد به ، سواء كانوا اللاعبين أو المدرب أو الجهاز الفني أو الاداريين والعاملين بالنادي، ولكن لم تسعفهم الظروف”.
وأضاف “إنه حدث مليء بالمشاعر القوية بسبب كل اللحظات التي تشاركناها ، وبسبب ما يعنيه فالكاو بالنسبة للنادي، الذي يقدر التصميم والأمانة التي أدى بها عمله هنا”.
وكان رئيس نادي موناكو الفرنسي الملياردير الروسي ديميتري ريبولوفليف أعلن الجمعة التعاقد مع فالكاو في عقد قد يكون الاكبر في تاريخ كرة القدم الفرنسية، حيث ذكرت عدة وسائل اعلامية ان قيمة الصفقة بلغت 45 مليون يورو مع راتب سنوي يبلغ صافي 14 مليون يورو.
وهكذا يصبح فالكاو الاغلى في تاريخ الكرة الفرنسية مع البرازيليين تياغو سيلفا ولوكاس مورا لاعبي باريس سان جرمان بطل الدوري.
يذكر ان فالكاو حل في القارة الاوروبية عام 2009 للدفاع عن بورتو قادما من ريفر بلايت الارجنتيني، ولمع نجمه الموسم قبل الماضي بشكل خاص بعدما اصبح صاحب الرقم القياسي من حيث عدد الاهداف المسجلة خلال موسم واحد في الدوري الاوروبي تحت تسمياته المختلفة، وذلك بتسجيله 17 هدفا ليتفوق على الالماني يورغن كلينزمان الذي كان يملك الرقم القياسي السابق ومقداره 15 هدفا سجله في موسم 1995-1996 مع بايرن ميونيخ عندما كان يطلق على المسابقة اسم كاس الاتحاد الاوروبي.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.