السومة رفض “السوم”من إنبي : أنا باقٍ مع القادسية

اكد مهاجم نادى القادسية عمر السومة انه استقر تماما فى قراره على الاستمرار والبقاء مع فريقه الاصفر لمدة موسم واحد قادم ، بعد ان اتفق على التفاصيل كافة مع ادارة النادى القدساوي حول بنود عقده الجديد .

قال السومة بحسب “الخبرسبورت” فضلت البقاء مع القادسية على الانتقال واللعب مع فريقى انبي والجونة المصريين حيث جاءنى عرضين للعب مع احدهما ، ورغم وجود اسرتى بالكامل فى مصر ويساعدنى ذلك على الراحة النفسية بوجودى الى جانب اهلى خصوصا والداى ،الا اننى وجدت ان البقاء مع القادسية افضل لى كرويا ، لاسيما بعد ان انسجمت تماما مع زملائى اللاعبين وحصلت معهم على ثلاث بطولات محلية ، ونسير بشكل جيد فى بطولة كأس الاتحاد الاسيوي .

وقال عمر السومة ( 24 سنة ) : انا فى غاية السعادة بانجازات القادسية هذا الموسم ، واعتز كثيرا باهدافى معه هذا الموسم ، واخرها هدفى فى نهائى كأس سمو الامير فى مرمى الجهراء ، واتمنى ان استمر فى التهديف حتى اسعد جماهير القادسية فى كل مكان .

اضاف السومة : ساسافر غدا الاثنين الى مصر لقضاء اجازة مع اسرتى هناك وستكون للاستجمام بعيدا عن هموم الكرة ، وسأعود الى الكويت بمشيئة الله مع مطلع شهر رمضان لاستعد للفترة الاعداد الخاصة بالموسم الجديد .

 

الجدير بالذكر ان السومة هو هداف القادسية بالدورى الممتاز برصيد 8 اهداف ، ويحتل الترتيب الثالث فى قائمة الهدافين للبطولة بعد عصام جمعة وروجيرو لاعبى الكويت ، كما انه سجل 3 اهداف فى بطولة كأس سمو الامير .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.