المزين يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الكويت الدولية للاسكواش

تأهل اللاعب الكويتي عبدالله المزين للدور نصف النهائي لبطولة الكويت الدولية الثالثة للمحترفين للاسكواش على كأس الشهيد فهد الأحمد الصباح .
وجاء تأهل المزين بعد فوزه على نظيره المصري زاهد محمد ضمن مباريات دور الثمانية بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط بعد مباراة جميلة من الطرفين امتعت كل متابعيها فيما ودع اللاعب عمار التميمي البطولة اثر خسارته من الاسترالي ريكس هيدريك بثلاثة اشواط للا شيء.

واكد اللاعب المزين في تصريح لوسائل الإعلام بعد المباراة ان تأهله لم يكن سهلا في ظل تميز منافسه المصري بدليل التقارب النقطي في جميع اشواط المباراة معربا عن امله بتجاوز عقبة اللاعب الاسترالي والوصول الى المباراة النهائية للبطولة التي ستقام غدا الخميس .
وقال المزين والذي بات الممثل الوحيد لرياضة الاسكواش الكويتية في البطولة ان المباريات تميزت بمستوى فني رائع في ظل مشاركة عدد من اللاعبين المصنفين على مستوى العالم الامر الذي ينعكس ايجابا على مستوى اللعبة في الكويت.
واوضح ان تنظيم الاتحاد الكويتي لمثل هذه البطولات الدولية في الكويت يساهم في تطوير المستويات الفنية للاعبين الكويتيين من خلال احتكاكهم بلاعبين عالميين علاوة على اهميتها الكبيرة في تحسين تصنفيهم العالمي مثمنا هذا المجهود الكبير من قبل اتحاد اللعبة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.