الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار الكويتي عند مستوى 285.0 دينار

إستقر سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 285.0 دينار كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار عند مستوى 371.0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم أمس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند مستوى 434.0 دينار في وقت استقر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003.0 دينار بينما انخفض سعر صرف الفرنك السويسري الى مستوى 298.0 دينار.
في موازاة ذلك شهد الاسبوع الماضي كثيرا من التقلبات في أسعار العملات اثر البيانات الاقتصادية الصادرة عن الولايات المتحدة الامريكية حيث استقر سعر الدولار الامريكي استنادا الى عدة عوامل لاسيما المعطيات الاقتصادية الايجابية هناك.
وعلاوة على ذلك يأتي أيضا تأثير برنامج التيسير الكمي الخاص بالبنك الاحتياطي الفدرالي في وقت لا يزال مستقبل التعافي الاقتصادي في الولايات المتحدة مبهما حتى الآن.
وفي أوروبا ارتفعت الضغوط التضخمية بالتزامن مع ارتفاع معدلات البطالة في ظل تفاقم تداعيات أزمة الديون السيادية الاوروبية في وقت يترقب المستثمرون المؤتمر الصحافي لمحافظ البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي خصوصا حيال اقدامه على تفعيل مزيد من سياسة التحفيز النقدي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.