سمو أمير البلاد إستقبل مديرالمعهد الهندسي للثقافة العربية

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان ظهر اليوم مدير المعهد الهندسي للثقافة العربية بجامعة ملية الاسلامية دلهي البروفسور ذكر الرحمن ومدير جامعة ملية الاسلامية دلهي نجيب جانغ وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد. هذا وقد أهدوا سموه رعاه الله درعا تذكريا.

كما استقبل سموه رعاه الله بقصر بيان ظهر اليوم وزير الصحة الدكتور محمد براك الهيفي حيث قدم لسموه رعاه الله الدكتور ليلى علي اكبر بستكي وذلك بمناسبة حصولها على جائزة منظمة الصحة العالمية الممنوحة من مؤسسة دولة الامارات العربية المتحدة للصحة لعام 2013.
هذا وقد أشاد سموه حفظه الله بحصولها على هذه الجائزة التقديرية متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرتها العلمية لرفع راية وطننا العزيز في مختلف المحافل الدولية.
وحضر المقابلتين نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح.
من جهتها قالت الدكتورة ليلى علي بستكي “ان استقبال سمو أمير البلاد لي اليوم تشريفا للأطباء كافة ويشرفني ان يظهر اسم الكويت في المحافل العالمية في جنيف”. وأكدت أن هذا التكريم من خلال استقبال سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه لها اليوم عبارة عن تكريم لكل للاطباء وتشجيع لهم للعمل لما فيه مصلحة لدولة الكويت في ظل توجيهات حضرة صاحب السمو امير البلاد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.