الغريب وبهبهاني يتوجان الكويت في بطولة التنس المفتوحة

احرز محمد الغريب وسارة بهبهاني لقبي مسابقتي فردي الرجال وفردي السيدات لبطولة الكويت المفتوحة الرابعة للتنس والتي شهدت فوز الفلبيني افرام على المصري ماهر عبدالرازق بمسابقة فردي الرواد.(فوق 55 سنة).

جاء فوز الغريب بعد تغلبه في المباراة النهائية التي اقيمت على مواطنه حسن موسي بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء جاءت نتائج اشواطها بواقع (6 / 4 و 6 / 1) بعد مباراة اتسمت بالندية في شوطها الأول فيما دانت الافضلية للفائز في شوطها الثاني .

وفي مباراة فردي السيدات لم تجد اللاعبة بهبهاني صعوبة تذكر في حسم اللقب بعد تخطيها نظيرتها الفلبينية ماي لين بنتيجة مجموعتين دون مقابل بنتيجة (6 / 1 و 6 / 2) بعد مباراة شهدت تألقا لافتا للنجمة الكويتية الصاعدة.

وتختتم البطولة التي تقام على ملاعب الاتحاد في نادي اليرموك غدا باقامة المباراة النهائية لفئة زوجي الرجال والتي تجمع فريقا مكونا من اللاعبين الكويتي محمد الغريب والسويدي كريستيان في مواجهة الزوجي المكون من الباكستاني محمد خالق والايراني فرزات حيدري.

 

يذكر ان البطولة شملت اقامة مسابقات لفئات فردي الأشبال ( وفردي الناشئين (تحت 17 سنة ) وفردي وزوجي الرجال وفردي الشباب ( تحت 18 سنة ) وفردي وزوجي الرواد ( فوق (45 سنة) وفردي الرواد فوق (55 سنة) وفردي السيدات اضافة الى فئة فردي الشابات تحت ( 18 ).

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.