طلبة متفوقون يعربون عن الفخر والاعتزاز لتكريم سمو أمير البلاد لهم

أعرب عدد من الطلبة المتفوقين المكرمين في حفل (جائزة أمير البلاد للتفوق والابداع) عن بالغ الفخر والاعتزاز لتكريم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لهم اليوم.

وأكد الطلبة في تصريحات متفرقة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان تكريم سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه لهم وتشرفهم بلقاء سموه من شأنه أن يشكل دافعا كبيرا لهم على مواصلة مشوار العطاء والتفوق وترجمة طموحاتهم الكبيرة مستقبلا.

وأعرب الطالب ناصر القندي من ثانوية (الاصمعي) عن خالص الشكر لسمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه على تكريمه له ولزملائه اليوم “حيث تشرفنا جميعا برعاية وحضور سموه في هذا الحفل الخاص والرائع”.

وأهدى القندي نجاحه وتفوقه الى الكويت والى صاحب السمو حفظه الله ورعاه مشددا على أن التكريم اليوم سيدفعه نحو مزيد من النجاح في المرحلة المقبلة.

من جانبها قالت الطالبة روان الشمري من ثانوية (المنقف للبنات) انها تهدي تفوقها الى الوطن الغالي الكويت والى صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله والى ذويها معربة عن كبير الامتنان للكويت الحبيبة “التي يدفعنا حبها دائما نحو التفوق والنجاح”.

من جهتها أعربت الطالبة أمل العنزي من مدرسة (زينب بنت محمد) عن سعادتها لرعاية وتكريم سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه للطلبة المتفوقين متمنية أن تبقى كما كل المتفوقين عند حسن ظن سموه بأبنائه “وأن نرفع اسم الكويت عاليا بجهدنا وسواعدنا”.

بدوره قال الطالب حسن سلامة من مدرسة (الرجاء لذوي الاحتياجات الخاصة – بنين) ان تكريم سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه “يعطينا حافزا قويا جدا لنواصل الدراسة والعطاء بصورة أفضل في المستقبل”.

من ناحيتها قالت الطالبة سارة مرهون من مدرسة (الرجاء لذوي الاحتياجات الخاصة – بنات) ” تشرفنا اليوم بلقاء صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله للمرة الثانية وبتكريم سموه لنا “وكانت سعادتنا لا توصف بمقابلة سموه”داعية المولى القدير أن يسبغ على سموه العمر المديد وأن يبقيه ذخرا للكويت وأهلها.

من جهته قال الطالب عبدالله محمود من مدرسة (الرجاء لذوي الاحتياجات الخاصة – بنين) “ان الجهد الذي بذلناه ولله الحمد لم يذهب سدى بعد أن تفوقنا” معربا عن بالغ سعادته بتشرفه للمرة الثانية بلقاء سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.