حياة الفهد: مودة سنوات مع سعاد العبدالله لا تهدمها الشائعات

نفت الفنانة الكويتية حياة الفهد صحة التقارير الإعلامية التي تناولت خلافات بينها وبين الفنانة سعاد العبد الله التي تشاركها بطولة المسلسل الجديد، مؤكدة أن هذه “شائعات مغرضة”.

وقالت “حياة الفهد” : “كل التقارير التي قالت إن هناك خلافات بيني وبين سعاد ما هي إلا شائعات مغرضة، فأجواء العمل إيجابية ويسودها المرح والضحك وجميعنا متفاهمون”.
وأوضحت أن علاقتها مع العبد الله تمتد لسنوات طويلة، لافتة إلى أن “الود والحب” هو ما جمعهما طوال هذه الفترة.
وأضافت: “لطالما رغبنا أنا وسعاد بالعمل معا ولكننا انتظرنا الفرصة المثالية لنظهر في عمل مميز، وهو ما وفره لنا مسلسل البيت بيت أبونا”.
وتابعت: “بفضل المسلسل، كنا نجتمع بشكل مكثف لمراجعة النص وإجراء بعض التعديلات والعمل معا”.
واعتبرت الفهد أن المشكلة الوحيدة التي واجهت المسلسل كانت إصابة المخرج عبدالخالق الغانم، الذي قطع أحد شرايين يده في بداية التصوير، ما أدى إلى اعتذاره عن استكمال العمل واستبداله بالمخرج غافل فاضل.
وقالت: “فاضل أعاد تشكيل العمل بشكل كامل ونجح في إخراج المسلسل بصورة جيدة”.
وتدور أحداث المسلسل حول أختين وقع خلاف بينهما في سن المراهقة ولم يجد حلا رغم مرور السنوات، ما دفعهما لمحاولة توريث هذه الخلافات إلى أبنائهما وتحريضهم على بعضهم البعض.
وقالت الفهد لـ”سكاي نيوز”: “المسلسل مميز ويحمل رسالة مهمة، إذ يدعو الإخوة لحل خلافاتهم بعيدا عن الأبناء، لأن الخلافات تنتهي ولكن علاقة الأخوة تبقى دائما”.
وأكدت أن هذا العمل سيعجب الجمهور “لما فيه من مواقف طريفة ومواضيع متنوعة”.
وعن “تزاحم” المسلسلات الكويتية في شهر رمضان وإنتاج عدد كبير منها، قالت الفهد: “التنافس مطلوب وكل ما زاد العدد كان أفضل، ولكن بالطبع العمل الجيد سيفرض نفسه في النهاية”.
وأشارت إلى أن “الأعمال الجيدة ستظهر بشكل واضح وتأخذ حقها بعد شهر رمضان”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.