اللواء فيصل النواف لمراكز الخدمة: تذليل الصعوبات أمام المواطنين والمقيمين

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية في سبيل تذليل الصعوبات أمام المواطنين والمقيمين ترأس وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ/ فيصل نواف الصباح اجتماعاً صباح اليوم الاثنين الموافق 3/6/2013م مع مديري إدارات مراكز الخدمة.

وتم مناقشة آلية عمل مراكز الخدمة وكيفية تطويرها بالإضافة إلى العمل على زيادة أعدادها لتغطية كافة مناطق الكويت ، والعمل على زيادة وتنوع الخدمات التي تقدمها مراكز الخدمة، والتي يبلغ عددها (49) مركزاً منها (33) مركزاً صباحياً وعدد (11) مركزاً مسائياً ، وعدد (5) مراكز للعمل نهاية الأسبوع.
وبدوره أكد اللواء الشيخ/ فيصل النواف  على أهمية العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بتنفيذ الأوامر وفقاً للخطط المعدة وتذليل كافة المعوقات والصعوبات أمام المواطنين والمقيمين، داعياً إلى تطوير فكرة الموظف الشامل بمراكز الخدمة للتيسير في إنجاز معاملات المراجعين والعمل بها في كافة مراكز الخدمة.
كما أكد أن مراكز الخدمة يوجد بها أماكن خاصة لكبار السن ولذوي الاحتياجات الخاصة لخدمتهم، والاهتمام بهذه الفئة وأخذها بعين الاعتبار.
وفي نهاية الاجتماع قام اللواء/ نواف بجولة في مركز خدمة حطين وأعرب عن عميق شكره وتقديره لكافة العاملين من عسكريين ومدنيين، مثمناً لجهودهم الواضحة في تطوير العمل ولأدائهم المهام المنوطة بهم على أكمل وجه والتي كان لها بالغ الأثر في نفوس الجميع، مؤكداً على سعيه لتحقيق كافة مطالبهم .

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.