عبد الله الفاضل يحصد ثلاث كؤوس في بطولة أمريكا لسباقات السرعة

حقق متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل ثلاث كؤوس للمركز الثاني في ثلاث فئات مختلفة وذلك في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية لسباقات السرعة ال(دراغ.ريس) التي اختتمت الليلة الماضية في ولاية فلوريدا.

واعرب المتسابق عبدالله الفاضل في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن بالغ سعادته لصعود منصة التتويج ثلاث مرات خصوصا وأنها المرة الأولى التي يشارك بها في هذا النوع من السباقات والتي تختلف كليا عن سباق المضمار حيث يعتمد هذا النوع من السباقات على عاملين أساسيين وهما ردة الفعل السريعة في الانطلاقة وقوة الدراجة من الناحية الميكانيكية.
وأفاد الفاضل بأن هذا النوع من السباقات مشابه لسباقات السيارات كما هو الاسم نفسه وذكر أن الفئات التي فاز بها هي فئة (المعدل 1600) وفئة (محدودة التعديل 1600) وفئة (كبار المحترفين المفتوحة).
وأشار الى مشاركته في سباق السرعة ال(دراغ.ريس) مستخدما دراجات غير مهيئة لهذا النوع من السباقات “الا انه بفضل الطاقم الفني فقد استطاع المنافسة ورفع علم الكويت في هذا المحفل الدولي”.
وأشاد الفاضل بالدعم الحكومي الكبير من خلال مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية في دعم الرياضيين لاسيما في المحافل العالمية كما أثنى على دعم القطاع الخاص من خلال مجموعة الغانم للنقل والملاحة.
يذكر أن المتسابق عبدالله الفاضل قد حقق كاسي المركز الأول والثاني في الجولة الأولى من بطولة موسم الولايات المتحدة الأمريكية 2013 والتي أقيمت في ولاية لويزيانا كما قد حقق كاسي المركز الثاني في الجولة الثانية والتي أقيمت في ولاية فلوريدا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.