إتحاد الجمعيات وقع إتفاقية مشروع ميكنة العمل التعاوني

 أعلن رئيس لجنة الجودة وتطوير المشاريع في اتحاد الجمعيات التعاونية م. جابر يوسف الجابر عن  إطلاق مشروع الميكنة الالكترونية التي ستمنح الاتحاد والقطاع التعاوني الريادة والسبق في إنجاز حدث تاريخي وتقني هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة .

وقع  الاتحاد برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبد العزيز السمحان اتفاقا مشتركا مع شركة الهندسة والتقنيات المتعددة لإطلاق مشروع الميكنة الالكترونية للاتحاد والقطاع التعاوني بحضور الرئيس التنفيذي للشركة طارق عرار.

وقال رئيس لجنة الجودة وتطوير المشاريع م. جابر الجابر أن الاتفاق  يأتي في إطار تحقيق اللجنة لهدف استراتيجي يتمثل في إطلاق مشروع الميكنة الالكترونية للاتحاد والقطاع التعاوني، الذي سيعزز من المكتسبات التعاونية، ويجعل العمل التعاوني على عتبة عصر تقني تكنولوجي متطور للغاية.

وبين أن مشروع الميكنة الالكترونية للاتحاد والقطاع التعاوني سيقضي على الدورة المستندية والبيروقراطية التي تعاني منها معظم الجهات المتعاملة مع القطاع التعاوني والجهات الحكومية، وسيعزز من قدرة المستهلك على الوصول إلى سعر السلعة المعتمد، إضافة إلى ضبط حركة التعاملات وتوفير جميع المعلومات عن الجمعيات التعاونية والأسعار والشركات الموردة.

وذكر م. الجابر أن مشروع الميكنة الالكترونية للاتحاد والقطاع التعاوني وتطوير النظام الآلي للاتحاد والقطاع التعاوني استغرق العمل فيه عاما كاملا، لما يحمله من إنجازات كبيرة تطلبت وقتا أطول، وجهدا أكبر سيسهم في كبح جماح الأسعار، وضبط العمليات السعرية، ما يعني إغلاق ملف عمليات التفاوت في الأسعار واستغلال حاجة المستهلكين بشكل نهائي

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.