خدمات البنك الوطني في خدمة العملاء أثناء الأجازة

أعلن بنك الكويت الوطني عن استعداده لتلبية احتياجات عملائه خلال الإجازة بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج، ويوفر البنك خدماته المصرفية المختلفة من خدمة هاتفية والكترونية والخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال (بلاك بيري، أندرويد، آيفون وآيباد)، الى جانب أجهزة السحب والإيداع الآلي في كل الأوقات خلال أيام الإجازة.

ويتوجه البنك الوطني بالتهنئة والتبريكات لجميع عملائه في هذه المناسبة، وستكون جميع فروع البنك مقفلة ابتداءً من يوم غد الخميس 6 يونيو 2013، على أن  تستأنف العمل مطلع الاسبوع المقبل يوم الاحد الموافق 9 يونيو 2013.

ويتيح البنك خلال هذه الإجازة خدماته المصرفية لجميع العملاء عن طريق توفيره السيولة في أجهزة السحب الآلي التابعة للبنك الى جانب الخدمة الهاتفية (هلا وطني) 1801801 والهاتف النقال والموقع الالكتروني في كل الأوقات، وذلك حتى يتمكن العملاء من متابعة أعمالهم المصرفية وإنجازها من دون تأجيل.

وللراغبين في قضاء إجازاتهم خارج الكويت، فان فروع البنك الوطني في الخارج المنتشرة في أكثر من 16 سوقا حول العالم دائماً جاهزة لتقديم الخدمات المصرفية والتسهيلات لعملاء البنك خلال سفرهم إلى هذه البلدان، وفي مقدمتها مصر ولبنان والأردن ولندن وتركيا ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي كالبحرين والإمارات وقطر والسعودية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.